أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الجوهر أشاد بالقيادة الرياضية
التصفيات ستؤهل الدعيع لعمادة لاعبي العالم..
الأخضر يلعب أمام منغوليا كما يلعب ضد البرازيل وفرنسا..!
* أوضح المدير الفني لمنتخبنا الوطني المدرب ناصر الجوهر حرصه على رفع رقم المباريات الدولية لحارس المنتخب محمد الدعيع بقوله: هذا اللاعب خدم وطنه كثيراً من خلال المنتخب وإن شاء الله يصل إلى عمادة لاعبي العالم من خلال مباريات التصفيات ويستاهل زعامة لاعبي العالم.. وأنا حريص على اشراكه في المباريات لهذا السبب.
وذكر الجوهر ان الأخضر قدم مستوى جيداً أمام منغوليا وطبق خلال المباراة كل فنون كرة القدم.. وأكد ان المنتخب السعودي يحترم جميع خصومه مهما بلغت خبرتهم..
فالاحترام في عالم الكرة أمر مهم للتطور فمثلا نلعب بجدية أمام منتخبات مثل المشاركة في التصفيات كما لو أننا نلعب أمام البرازيل أو فرنسا.. ولعل هذا الاحترام للفرق التي نقابلها في مبارياتنا أساس التميز للمنتخب السعودي وتربعه على عرش الكرة في آسيا ووصوله إلى العالمية.
وعن القفزة النوعية في تصنيف الفيفا لمنتخبنا قال الجوهر: لقد تقدمنا أربع خطوات للأمام وهذا مرده لاهتمام حكومتنا الرشيدة والقيادة الرياضية وتعاون وتكاتف اللاعبين والمدرب.. وهذا الانجاز لا ينسب لي لوحدي بل للاعبين وللمسؤولين عن الرياضة في الوطن.
وأشار في ختام حديثه انه سيشرك جميع اللاعبين في المباريات في اشارة واضحة إلى عزمه اشراك الحارس تيسير آل نتيف في المباراة المقبلة.. وكل اللاعبين في مستوى واحد ومتقارب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved