أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th February,2001 العدد:10369الطبعةالاولـي السبت 23 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

فواصل
** حظيت الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لأندية الاتفاق والقادسية والنهضة بتقدير كبير من لدن شخصيات وفعاليات الوسط الرياضي حيث عكست الزيارة اهتمام سموه بكافة الأندية وتلمس احتياجاتها عن قرب.
** قوبل تصرف مدرب منتخبنا القدير ناصر الجوهر بإشراكه حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع في مباراة المنتخب أمام منغوليا في آخر الدقائق لتضاف هذه المباراة إلى سجله الدولي بكثير من التقدير والاعزاز من كافة جماهير الكرة السعودية التي أصبحت تتطلع لاعتلاء الدعيع قمة لاعبي العالم.
** ربما يكون هبوط فريق سدوس للدرجة الأولى امراً طبيعياً كونه أضعف فرق الدوري الممتاز.. لكن ما يجب ان تعمل الإدارة عليه هو الحفاظ على هذا الفريق لتضمن بقاءه الموسم القادم في دوري الأولى وعدم التقهقر والهبوط إلى الدرجة الثالثة.
** عاد منتخبنا الوطني إلى موقع «مقبول» في التصنيف العالمي وهو المركز «32» بعد ان وصل إلى مركز خيالي وغير مقبول ولا يتناسب مع سمعة الكرة السعودية عندما وصل قبل عام إلى المركز «64».
** أوقف أحد الحكام الدوليين «علناً» وتغيّرت اللجنة ولكن ما زالت الأخطاء تتكرر.
** الإدارة الاتحادية استبدلت صفقتي الخضري وادبيجو «المصابين» في الدور الأول بصفقتي قوميز وجيلسي «المقلبين» في الدور الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved