أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

في ثمن النهائى الآسيوي
الوحدات الأردني يعزز صفوفه لمواجهة الشباب السعودي
قرر نادي الوحدات الاردني تعزيز صفوف فريقه استعدادا لمواجهة الشباب السعودي في الرياض وعمان على التوالي في 2 و16 آذار مارس المقبل ضمن الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية الحادية عشرة في كرة القدم.
وتأتي هذه الخطوة بعد اعلان الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني تراجع الاتحاد المحلي عن قراره السابق بتفريغ لاعبي منتخب الاردن ومنعهم من المشاركة مع فرق انديتهم، وذلك استجابة لطلب الوحدات بالسماح للاعبيه الدوليين محمد بو داوود «حارس مرمي» وهيثم سمرين واشرف شتات ورأفت علي بالمشاركة في المباراة ضد الشباب.
وقال الناطق باسم الوحدات سامي السيد ان ناديه اضطر لتعزيز صفوف فريقه بلاعبين من المنتخب الوطني لتعويض النقص الواضح من جراء عقوبة الاتحاد الدولي الذي اوقف لاعبيه سفيان عبد الله وعلي جمعة ونائل عيد وعدنان الطويل لمدة عام بعد احداث الشغب التي اعقبت تعادل الوحدات مع ا لاتحاد القطري 33 في ختام الدور الأول من كأس الكؤوس العربية «بطولة الأمير فيصل بن فهد الحادية عشرة التي فاز بها الهلال».
وسيفتقد الوحدات الى خدمات مهاجمه الدولي محمود شلباية لحصوله على بطاقة حمراء امام العربي الكويتي في المسابقة ذاتها ثم اعتزال قائد الفريق وقلب دفاعه يوسف العموري والمدافع الآخر هشام عبد المنعم.
ويلعب مع الوحدات حاليا اليوغوسلافي دانييل دراغان الذي تعاقد معه مؤخرا ليصبح اول محترف مع النادي منذ 20 عاما.
وكان الوحدات بلغ دور الثمانية بعد تخطيه اتحاد الشجاعية الفلسطيني والعربي الكويتي في حين جاء تأهل الشباب بعد اعتذار الصفاء اللبناني في الدور الأول ثم تخطيه حطين السوري .

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved