أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

افتتح صالة الأمير فيصل بن فهد لبناء الأجسام بالنادي ورافقه الأمير نواف بن فيصل وعدد من الشخصيات الرياضية
سمو الرئيس العام يزور مقرات أندية الجبيل والصفا والخليج
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بزيارة لمقر نادي الجبيل الرياضي بمحافظة الجبيل وذلك في إطار زيارات سموه الحالية لعدد من أندية المنطقة الشرقية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر النادي محافظ محافظة الجبيل عبدالمحسن العطيشان ومدير عام الهيئة الملكية للجبيل رئيس مجلس أعضاء الشرف بالنادي الدكتور جاسم محمد الانصاري ورئيس مجلس إدارة النادي أحمد بن حمد الخنيني وأعضاء النادي.
وقد ألقى رئيس مجلس ادارة النادي كلمة عبر فيها باسمه وباسم منسوبي النادي عن سعادتهم واعتزازهم بهذه الزيارة التي تأتي تزامناً مع تحقيق فرق النادي لعدة بطولات رياضية منوهاً بما تجده الأندية الرياضية في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه من أجل خدمة شباب ورياضيي المملكة.
ونوه الخنيني بالجهود التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله لقطاع الشباب والرياضة في المملكة وبالدور الذي يقوم به سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد في هذا الاتجاه.
وأشار إلى ان نادي الجبيل هو أحد المنشآت الرياضية الحديثة التي قدمها الأمير فيصل بن فهد رحمه الله بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
إثر ذلك تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد درعين تذكاريين بمناسبة هذه الزيارة قدمهما لسموهما رئيس مجلس أعضاء الشرف الدكتور جاسم الانصاري.
بعد ذلك افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز صالة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لبناء الأجسام بالنادي.
ثم شاهد سموه العرضة السعودية التي قدمتها فرقة الفنون الشعبية بالنادي وشارك فيها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
وفي ختام الزيارة سجل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بزيارة النادي مبدياً اعجابه بما شاهده من انشطة مختلفة في النادي.
كما عبر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد في كلمة مماثلة عن اعتزازه بهذه الزيارة وما لمسه من اهتمام بالبرامج التي تنفذ داخل النادي.
بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
ورافق سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال الزيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد الفيصل وسمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وصاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن الدهام ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب منصور الخضيري.
وقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء الأحد يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة تفقدية لناديي الصفا بصفوى والخليج بسيهات وذلك في إطار زيارة سموه لأندية المنطقة الشرقية التي يقوم بها حاليا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر نادي الصفا بصفوى رئيس مجلس ادارة النادي علي حمد الموسى ورئيس مجلس أعضاء الشرف.
والتقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز برئيس وأعضاء مجلس الادارة واستمع سموه الى تقرير من رئيس النادي حول البرامج والأنشطة التي يقوم النادي بتنفيذها لخدمة منسوبيه والمجتمع.
ثم قام سموه بجولة داخل مقر النادي شملت المكونات الأساسية من مكاتب ادارية وملاعب رياضية وصالات الأنشطة الثقافية والاجتماعية.
بعد ذلك تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه من رئيس نادي الصفا درع النادي بهذه المناسبة.
ثم دوّن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بهذه الزيارة كما دوّن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد كلمة مماثلة أشاد فيها بالجهود التي يقوم بها النادي لخدمة الشباب.
اثر ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بزيارة لنادي الخليج بسيهات.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر النادي رئيس النادي المهندس عبدالله علي السيهاتي ورئيس وأعضاء مجلس الشرف.
ثم قام سموه بجولة لمرافق النادي الأساسية واطلع على الأنشطة التي تزاول من قبل منسوبي النادي في المجالات الشبابية والرياضية والثقافية.
ثم التقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز برئيس وأعضاء مجلس الادارة وتمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة ببرامج وأنشطة النادي وسبل دعمها وتنشيطها وفق سياسة وأهداف الرئاسة العامة لرعاية الشاب لخدمة شباب ورياضي المنطقة.
بعد ذلك تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه درع النادي من رئيس مجلس ادارة النادي تقديرا من النادي ومنسوبيه لسموهما.
ثم دون سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بهذه الزيارة والشكر لحفاوة الاستقبال كما دون سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد كلمة مماثلة نوه فيها بالجهود التي يقوم بها النادي لخدمة الشباب.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عقب الجولة في تصريح صحفي عن سعادته بما شاهده في زيارته وقال -تعتبر هذه المنشآت من أحدث المنشآت الرياضية الحديثة وتعدمن مكارم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله لشباب هذا الوطن واطلاعهم على ما يتم تنفيذه من قبل تلك الأندية وفق الخطط المرسومة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب-.
وأثنى سموه على الجهود المتميزة التي يبذلها رؤساء وأعضاء مجالس ادارة تلك الأندية وأعضاء الشرف لخدمة الرياضة والرياضيين في المنطقة الشرقية مقدرا سموه جهودهم ومساهمتهم الفاعلة في خدمة هذه الأندية التي تعتبر الرافد الحقيقي لمنتخبات المملكة بمختلف الألعاب الرياضية والبرامج الثقافية والتي تحقق لها ولله الحمد الكثيرمن الانجازات على مختلف الأصعدة.
وأشار سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في ختام تصريحه الى حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على دعم وتفعيل البرامج والأنشطة التي تزاول داخل هذه الأندية لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها وللمجتمع وفق الأساليب العلمية الحديثة.
من جانبهما عبر رئيسا ناديي الصفا والخليج عن سعادتهما واعتزازهما بهذه الزيارة التي تأتي في إطار الرعاية الشاملة التي يوليها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للرياضة والشباب في مختلف مناطق المملكة مما يؤكد حرص سموه على الوقوف على ما تقدمه هذه الأندية من برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية ورياضية لشباب المنطقة.
ورافق سموه خلال الزيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن الفيصل وسمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وصاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله العذل والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب المساعد لشؤون الشباب منصور عبدالعزيز الخضيري ومدير مكتب رعاية الشباب بالدمام صالح محمد الراشد ومدير إدارة الإعلام والنشر المكلف بالرئاسة خالد بن فهد الحسين.
سمو الرئيس العام وسمو نائبه يزوران المطرود
قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مساء أمس بزيارة لرجل الاعمال عبدالله بن سليمان المطرود بمنزله وذلك للاطمئنان على صحته عقب عودته من الرحلة العلاجية.
وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما نجله رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد بن عبدالله المطرود واشقاؤه.
وتم خلال الزيارة تبادل الاحاديث الودية.
وعبر عبدالله المطرود عن سعادته واعتزازه وترحيبه بزيارة سمو الامير سلطان بن فهد وسمو الامير نواف بن فيصل وأصحاب السمو وقال: كان للزيارة الاثر العميق في نفسي وكافة افراد الاسرة وهي ليست بمستغربة على قادة ورجالات هذه البلاد وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وقدم جزيل الشكر والعرفان لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد لاهتمامهما ومتابعتهما لحالته الصحية داعين الله عز وجل ان يحفظهما وأن يمتعهما بالصحة والعافية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved