أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th February,2001 العدد:10372الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

الأمير عبدالرحمن بن سعود يواصل تظلمه ويقول:
التحكيم ظلمنا والإعلام ضدنا.. وليس لنا أحد في الصداقة أو اللجنة الفنية
* الدمام سامي اليوسف
واصل رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود انتقاده وتظلمه من الحكام والتحكيم.. حيث قال عقب مباراة النصر التي كسبها امام الاتفاق في الراكة .. «الحمد لله اننا قدمنا الشيء الذي يرضي جماهيرنا في المنطقة الشرقية وفي جميع انحاء المملكة ويسعدهم سواء كمستوى او نتيجة بالذات في الشوط الثاني.. ورجل الخط الاول الشمراني فوت كذا كورة في الشوط الاول كانت تسللات واضحة على الاتفاق وكانت هجمات خطرة بينما في الشوط الثاني احتسبت تسللات غير صحيحة.. ولابراهيم العيسى ركلة جزاء.. ولا انسى المخاشنات في وسط الملعب واشياء كثيرة حدثت.. لكن الصحف تقول دائماً وتركز على الاندية الكبيرة.. بينما يا عزيزي نادي النصر دائماً مظلوم.. والنصر لا عنده صداقة يأتون بالحكام من أجلها والنصر ليس له أحد في اللجنة الفنية ولا عنده شيء.. النصر عنده عرقه وجهده وجماهيره.. حتى إعلام ما عندنا.. لكن عندنا عرقنا وجهدنا وجماهرينا وإخلاص لاعبينا».
وعن رأيه في مستوى التحكيم وهل تطور ام لا بعد حل اللجنة السابقة وتكليف لجنة جديدة أجاب سموه «عزيزي انا قلتها واكررها ما دام السوسة موجودة والسويسة لن يتبدل الحال»!
واكد سمو رئيس النصر ان متوسط اعمار لاعبيه من بين لاعبي اندية المملكة «22» سنة وشدد على مقولته السابقة بقوله «قلنا وسنظل نقول انه النصر بمن حضر فالذين مثلوا الفريق امام الاتفاق هم نجومنا واحنا اذا غاب منا سيد .. كل منا سيد».
وذكر الأمير عبدالرحمن أن سمو الأمير ممدوح بن سعود في القلب وهو من أخلص المخلصين لنادي النصر وكان نجم النجوم عندما كان لاعباً وخدم نادي النصر في مجال الادارة وتركها لظروفه الخاصة..».
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved