أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الفنيــة

ناقرو يعلن رسمياً:
حسين عمر وسعد الفهد ينضمان لـ« روتانا»
* جدة صلاح مخارش:
أكد نزار هاشم ناقرو مدير عام الشؤون التجارية والفروع بشركة )روتانا( للمرئيات والصوتيات بأن )روتانا( ستشهد قريباً بإذن الله وخلال المرحلة القريبة القادمة، العديد من النشاطات الفنية المميزة، والتي في مقدمتها استقطاب مجموعة كبيرة من المطربين والمطربات العرب المعروفين، والذين سينضمون إلى باقة )روتانا( التي تضم العديد من الأسماء الفنية البارزة في عالمنا العربي.
وأعلن نزار ناقرو أن أحدث الأصوات الغنائية التي انضمت إلى قافلة )روتانا( قبل أيام كل من المطرب السعودي حسين عمر والمطرب القطري سعد الفهد، اللذان وقعا رسمياً مع )روتانا( وسيقدمون قريباً أحدث إنتاجاتهم الغنائية.
كما أشار الأستاذ نزار ناقرو إلى نتائج الاجتماع الذي عقدته )روتانا( الأسبوع الماضي بمدينة جدة، بحضور مديري فروع )روتانا( في العالم العربي وعدد من المسؤولين في الشركة. وقال: )لقد تم مناقشة العديد من الأفكار خلال الاجتماع ودراسة الخطط والبرامج التي ستقدمها )روتانا( في المرحلة القادمة وتم بالفعل التشاور عليها استعداداً للبدء في تنفيذها.
وفي سؤال عن أبرز الأسماء الفنية التي سوف تنضم لسلسلة فناني )روتانا( بعد المطربين حسين عمر وسعد الفهد قال نزار ناقرو: لا يمكن الإفصاح حالياً عن أسماء محددة،ولكن انتظروا مفاجآت روتانا التي ستظهر قريباً .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved