أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الفنيــة

تحضر لالبومها القادم شمايل تستقر نهائياً في دبي
* الرياض الجزيرة:
بدأت المطربة الكويتية الصاعدة شمايل بانتقاء أغاني ألبومها القادم الذي سيصدر قريباً عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات وذلك بحضورها المبكر إلى بيروت بغية عقد لقاءات فنية واستشارات مع عدد من الملحنين والشعراء حيث تشير الدلائل الأولية أن للفنان المطرب وليد توفيق حصة تلحينية كبيرة في مشروعها الغنائي ستدخل من خلاله مرحلة تجديدية في الأداء.
كما ستلتقي شمايل أيضا الملحن سمير صفير الذي اطلع بدوره على اختيارات شمايل للقصائد الغنائية الثلاث للشاعر معتصم حمزة الذي سيكون له النصيب الأوفر في ألبومها القادم.
من جهة أخرى قررت شمايل الاستقرار نهائياً في دبي كنتيجة طبيعية لوجود الفنانين العرب المكثف وتعدد الأنشطة الفنية والثقافية.
* ولماذا هذه الشائعات المتكررة عن زواجك الذي وصل إلى )7( مرات ؟
تضحك.. أنا لا أعرف لماذا هذا الاهتمام الإعلامي بزواج شمايل حتى أصبحت شغلهم الشاغل وأنا الوحيدة في الكويت التي أتزوج وأطلق..
ثم أنا انسانة واحيانا أمربعلاقات إنسانية فاشلة ونتيجتها الانفصال ولا أريد أن أخفي شيئاً بل أقولها بصراحة إنني متزوجة من خمسة فقط وهذه حياتي وأنا حرة في اختياراتي..
* لكن قد يستغل للدعاية عنك؟
دعاية بهذا الشكل انها مغرضة بل ومثيرة وفضائحية..
وكل ما أريده أن أترك لفني.
* وابعادك عن الكويت .. ؟
وأيضاً لا أعرف مصدر هذا الخبر الذي أعتبره مساساً بحياتي وجذوري.. وكل مافيه أنني قرأت هذا الخبر في مجلة سعودية وحينها قررت العودة فوراً الى الكويت وجدت للأسف أن الجميع ضدي لكن تبقى الكويت بلدي الحبيب .
وأنا سعيدة بانتمائى اليها وانتقالي للإمارات التي هي وطني الثاني.وذكرت شمايل في ختام حديثها الاهتمام الذي وجدته من روتانا بفتح أبوابها ورعايتها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved