أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

قبل أن تتوقف المنافسات لمدة 30 يوماً.. اليوم في الأسبوع الحادي عشر من دوري شباب الممتاز ثلاث مباريات
الرياض يستضيف الأهلي في لقاء القمة والقاع.. وصراع المؤخرة بين الشباب وحراء
* كتب طارق العبودي:
في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الحادية عشرة. ففي الرياض يحل الأهلي وحراء ضيفين على الرياض والشباب.. أما في مكة المكرمة فيستضيف فريق الوحدة نظيره النصر.
هذه المباريات ستحظى بالقوة والندية والإثارة عطفاً على أهميتها الكبرى لجميع الفرق وان اختلفت مواقعها في سلم الترتيب.. لذلك سيكون شعار الفرق في مباريات اليوم وغد الفوز ولا شيء غيره بحثاً عن المنافسة «لفرق المقدمة» أو الهروب من خطر الهبوط «لفرق المؤخرة».
منافسات الدوري ستتوقف بعد مباريات هذه الجولة لمدة 30 يوماً على ان تستأنف يوم الخميس 27 من شهر ذي الحجة.
الرياض x الأهلي
يلتقيان في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض بعد صلاة العصر مباشرة.. ويمكن وصف هذا اللقاء بأنه لقاء الطموحات المتناقضة حيث يسعى الرياض لتأمين بقائه في الدوري الممتاز لموسم آخر فيما يسعى الأهلي لمواصلة المنافسة الجادة ومطاردة الاتفاق المتصدر.
الفريقان كما أشرنا في المقدمة سيلعبان بشعار الفوز فقط والذي قد يقفز بالأهلي للصدارة فيما لو تعثر الاتفاق غداً أمام الهلال.. في حين سيجعل الرياض في موقع أكثر أماناً خصوصاً إذا ما تعثر الشباب أمام حراء.
للأهلي 18 نقطة يحتل بها المركز الثاني.. أما الرياض فله 10 نقاط يحتل بها المركز السادس.
الشباب x حراء
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بعد صلاة العصر.. ويمكن وصفه بأنه لقاء الجريحين ومتذيلي قائمة الترتيب حيث يحتل الشباب المركز السابع ب9 نقاط أما حراء فإنه في المركز الثامن والأخير بنقطتين فقط ويعد نظرياً أول الهابطين إلى دوري المناطق إذ يلزمه الفوز في مبارياته المتبقية على ان يخسر الرياض والشباب جميع مبارياتهما ليضمن هو البقاء.. في حين مايزال لدى الشباب حظوظ كبيرة للبقاء وهو ما سيسعى له بدءاً من هذا اللقاء خصوصاً انه يقام على أرضه.
الوحدة x النصر
يلتقيان على ملاعب نادي الوحدة في مكة المكرمة بعد صلاة العصر وهو أقوى لقاءات اليوم كونه يجمع فريقين يسعيان إلى تحسين مركزيهما في سلم الترتيب وان كان النصر مايزال لديه شيء من الأمل لاحراز البطولة.. للوحدة 14 نقطة يحتل بها المركز الخامس ويهمه كثيراً الفوز والذي سيبعده نهائياً عن شبح الهبوط بل وسيجدد امله كثيراً في المنافسة على مركز الوصافة.
أما النصر فلديه 16 نقطة يحتل بها المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الهلال ويسعى هو الآخر لاحراز الفوز والذي ربما يصعد به لمركز الوصافة فيما لو تعثر الأهلي والهلال.. وفي نفس الوقت ستعيده الخسارة لو حدثت إلى المركز الخامس وتنهي آماله في المنافسة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved