أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

سعيدان الرائد: بالمدرب تشينا سنحقق الفوز
فارس العمري لاعب الرائد: مستعدون تماماً للفوز على الشعلة
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
سنحقق الفوز رغم الغياب الكبير.. بهذه الكلمات بدأ نائب رئيس الرائد الاستاذ عبدالمحسن السعيدان حديثه عن المباراة التي ستجمع فريقه بفريق الشعلة اليوم الخميس بطولة كأس سمو ولي العهد وقال الفريق متأهب تماما لملاقاة الشعلة حيث ان استعدادنا كان على اكمل وجه خاصة بعد قيادة المدرب البرازيلي تشينا الذي اتمنى ان يوفق مع الفريق في اول مباراة وكما هو معروف فريق الشعلة فريق قوي وكبير ويملك لاعبين ممتازين وأحب ان اهنئه على المستويات التي يقدمها من مباراة لاخرى..
وعن الغياب الكبير للاعبين امثال مزيد والاجانب مودي وعلي مال والثويني قال: لاشك ان غياب هؤلاء اللاعبين مؤثر ولكن الموجودين فيهم الخير والبركه وسنحقق الفوز بإذن الله بهؤلاء اللاعبين..
وفي نهاية حديثه تمنى السعيدان ان يستمتع الجمهور الذي سيحضر المباراة وان تخرج المباراة خالية من الخشونة كما نوه السعيدان بالعلاقات الوطيدة بين الفريقين منذ أمد بعيد..
كما اكد لاعب نادي الرائد فارس العمري استعداد فريقه لخوض لقاء الشعلة اليوم الخميس ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد وقال: الحمد لله نحن مستعدون وعلى اكمل وجه رغم الغياب الكبير الذي سيخلفه بعض اللاعبين المؤثرين امثال السلال وعلي مال ومودي نجاي ولكن البقية فيهم الخير والبركة وسنحقق باذن الله الفوز حتى نتمكن من التأهل الى المرحلة المقبلة..
ومن جهته طالب العمري جماهير الرائد بعدم الضغط عليهم كلاعبين لانه وعلى حد قوله اكثر اللاعبين شباب وحديثو عهد بالفريق وسنفعل كل مابوسعنا والتوفيق من عند الله..
وفي نهاية حديثه تمنى العمري ان يعود الفريق من الخرج محققا الفوز ومتأهلاً للمرحلة المقبلة..

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved