أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd February,2001 العدد:10374الطبعةالاولـي الخميس 28 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رغم السرية الاتحادية - الجزيرة - تكشف أهم عناصر الفريق قبل مواجهة الأهلي
هداف العرب حمزة إدريس أساسياً بجوار سيرجيو ومرزوق احتياطياً
جدة عبدالقادر الشيخي
حرص الجهاز الفني الاتحادي بقيادة الايطالي دوتيسنا على إغلاق جميع الأبواب المؤدية الى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد استعداداً للقاء المرتقب مساء اليوم الخميس امام الاهلي حيث خضع جميع لاعبي الاتحاد لتدريبات شاقة واستهل اللاعبون المران بالدوران حول المضمار ومن ثم تدريبات سويدية وأخرى قفز الحواجز زهاء الساعة وعمد دوتيسنا الى لعب الكرة من لمسة واحدة وأوقف التدريب اكثر من مرة عقب ذلك وزع الفريق الى مجموعتين وأشرف دوتيسنا على خطي الهجوم والوسط.
وحسن خليفة وعادل الثقفي على المجموعة الاخرى.. وقد اشرك لاعبي المنتخب العائدين للتو من المشاركة واتضح عودة الخليوي للدفاع الى جانب باسم اليامي والصحفي والصقري لمركز الظهير الايسر على ان يتقدم لمساندة الوسط ومحمد نور محور ارتكاز بينما مرزوق العتيبي وضع لاعباً احتياطياً.
وفي الهجوم سيرجيو وحمزة ادريس الذي تأكدت مشاركته حيث التقت الجزيرة قبل بدء التمرين أكد قدرته على المشاركة امام الأهلي ويظل اللاعب الحسن اليامي ورقة المدرب الايطالي الرابحة في هذا اللقاء بجوار حمزة ادريس وسيرجيو في الهجوم بينما تأكد عدم مشاركة خالد مسعد واحمد جميل اللذين لم يجهزا ولو بنسبة 1% على حد قول د.حازم صلاح الدين الذي كان في غرفة العلاج الطبيعي مع مجموعة من اللاعبين أبرزهم الدولي حمزة ادريس الذي تشافى تماما من الاصابة اما اللاعب سامي شاص فقد وجد في العلاج الطبيعي بسبب التمزق العضلي ولن يشارك لفترة طويلة مع فريقه.
المدرب دوتيسنا رفع حالة الاستعدادات الى درجة قصوى حيث تشير الدلائل الى ان التغييرات التي سيجريها المدرب دوتيسنا في مراكز اللاعبين سيكون هي الاسلوب المتبع وخطة اللعب حيث النهج الهجومي البحت مع الحذر في العودة سريعاً للدفاع أي اللعب السريع والشامل واحيانا إرسال الكرات للاعب سيرجيو من خلف دفاع الاهلي لسرعته الفائقة ومهارته في التحكم في الكرة وعقب انتهاء المناورة عقد الجهازان الفني والاداري برئاسة المسعود اجتماعا باللاعبين وحثوهم على الظهور امام الاهلي اداء ونتيجة.
الايطالي دوتيسنا جهز شرائط مسجلة لمباريات الاهلي الاخيرة لعرضها في معسكر الفريق تمهيداً لرسم الخطة امام الاهلي وتخصيص المهام لكل لاعب. مع التركيز على الضربات الثابتة في محاولة للاستفادة من الاخطاء التي قد يرتكبها مدافعو الاهلي وقد خصص اللاعب الايطالي جيلسي والحديثي لتنفيذها.
الجهاز الفني اعطى الخليوي ونور ومرزوق راحة في مران الثلاثاء على ان ينتظموا في مران امس الاربعاء ومن ثم المعسكر استعداداً للمباراة المرتقبة مساء اليوم الخميس.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved