أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

إصدارات
صدور العدد الجديد من مجلة مدينة الرياض
* الرياض الجزيرة :
صدر العدد الجديد من مجلة مدينة الرياض التي تشرف عليها امانة مدينة الرياض وهو خاص باحتفالات عيد الفطر المبارك التي شهدتها العاصمة ونظمتها الامانة. واحتوى العدد على رصد متكامل لجميع فعاليات الاحتفالات عن طريق الصورة الفوتوغرافية والخبر في شكل تقارير واستطلاعات ومقالات.
ونشرت المجلة خبر استقبال سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز المهنئين بعيد الفطر المبارك والزيارة الكريمة لسموه للعلماء والمشايخ لمعايدتهم في منازلهم. كما استعرضت رعاية سموه لمهرجان الجنادرية السادس عشر ومشاركته في العرضة السعودية.
وأوردت المجلة ان صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وجه لجنة احتفالات مدينة الرياض باعداد تقرير متكامل عن الاحتفالات لهذا العام بما فيها من ايجابيات وسلبيات حتى يمكن تطوير الإيجابيات وتلافي السلبيات في احتفالات الأعوام القادمة بإذن الله. من جهة اخرى وصف صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض احتفالات عيد الفطر بمدينة الرياض لهذا العام بانها ناجحة ومميزة واعتبرها الافضل في تاريخ احتفالات الرياض.
واحتوى العدد على مقالات متنوعة حيث كتب معالي الدكتود عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن المشرف العام على المجلة عن الخيمة السعودية كمظهر متميز في المدن السعودية وقال: لقد استطاعت الرياض ضمن المفهوم المتميز للخيمة السعودية ان تؤطر وتبلور بجدارة مفهوم التواصل والتكافل ما بين روحانية ليالي رمضان وافراح العيد المتألقة والمتجددة.
الدكتور عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ وكيل امانة مدينة الرياض للخدمات استعرض في مقاله مظاهر العيد والتواصل مع مجتمع المدينة وقال: ان هذه المناسبة الدينية الكريمة مرآة تعكس وحدة مجتمع المدينة كأسة واحدة ينعم ابناؤها بما تهيئه لهم اجهزة المدينة من وسائل الترويح والاستمتاع والاستجمام، في اطار من الأمن والسلامة والرعاية الشاملة.. اما فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الشثري مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، فقد اكد على ان الزائرين لمواقع الاحتفالات وجدوا متنفسا آمنا ومريحا وكان لجهاز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر دور مهم واساسي في هذا المجال.
واقترح الدكتود علي بن شويل القرني رئيس التحرير في )نافذته( تشكيل لجان وهياكل إدارية من إدارات وهيئات دائمة خاصة بالاحتفالات والمهرجانات التي يتم تنفيذها في مدينة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved