أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
* يعدها المتصفح :
جزيرة فرسان
تلك الجزيرة السعودية الغالية في البحر الاحمر بامكانك الان الابحار اليها عبر متصفحك من خلال الموقع التالي www.farasanisland.com . ويتضمن الموقع تعريفا شاملا بتلك الجزيرة وتاريخها وآثارها ومناطقها السياحية وقبائلها وقراها وشعرائها وأدبائها وغيرها من المعلومات الاخرى, الموقع بشكل عام جيد ويحتاج الى زيادة معلومات لأن في تلك الجزيرة اكثر مما عرض في الموقع.
مكاسب عقارية
موقع «مكسب» احد المواقع التابعة لشبكة نسيج السعودية يهدف الى تقديم خدمات ومعلومات حول العقار والاستثمارات فيه وحول النشاط السياحي في المملكة, ويقدم الموقع www.maksab.com خدمات مثل عرض العقار من خلال الموقع ومحرك بحث في الموقع ومعلومات ودراسات حول اتجاهات سوق العقار, وهو موقع جيد ومميز في فكرته ويحتاج فقط الى إثراء معلوماته وتعزيزها باستمرار ليكون مرجعا لسوق العقار السعودي على شبكة الانترنت.
نادي العين
موقع خليجي لنادي العين بدولة الامارات العربية المتحدة يقدم معلومات حول انجازات العيناوي او البنفسج كما يسميه محبوه باللغتين العربية والانجليزية, ويهدف الموقع www.alainteam.com الى التعريف بانجازاته الكروية التي كان آخرها بطولة الخليج التي استضافها مؤخرا وانجازات ألعابه الأخرى وأبرز أخباره وتقاريره الاعلامية ليتمكن محبوه أينما كانوا من متابعته اضافة الى جملة من الاخبار والتقارير الدولية حول كرة القدم, الموقع بشكل عام ممتاز وليت الاندية السعودية تحذو حذوه لتقدم تغطيات شاملة لمختلف الاحداث العالمية.
دليل فهارس
موقع سعودي يهدف الى تقديم نفسه ليصبح احد الادلة العربية للمواقع والخدمات العربية على شبكة الانترنت,ويتضمن الموقع www.faharis.net العديد من الخدمات المجانية المصنفة على اقسام وابواب فرعية اخرى وضعت جميعا في صفحته الاولى, الموقع بشكل عام جيد ويعاب عليه بطء تحميله بسبب كثرة البنرات الاعلانية فيه.
فهرس البرامج
موقع خليجي من سلطنة عمان يقدم دليلا وفهرسا كاملا للبرامج ايا كان اختصاصها ومجالها اضافة الى منتدى لتبادل الحوارات والخبرات في مختلف المجالات, ويقدم الموقع www.omania.net خدمات حول تلك البرامج التي يخلي مسئوليته عنها وهذا شأن الكثير من المواقع العربية التي تقدم وللاسف برامج مقرصنة وتعرضها في مواقعها الا ان مايميز الموقع هو تأكيده ان تلك البرامج نسخ تجريبية وليست نسخا كاملة مما قد يعفيه من تهمة قرصنة البرامج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved