أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الاولــى

المليك هنأ رئيس أستونيا
بدء توزيع مياه مبرة خادم الحرمين الشريفين على الحجاج اليوم
* *الرياض مكة المكرمة واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس لينارة ميري رئيس جمهورية استونيا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر خادم الحرمين الشريفين باسم شعب وحكومة المملكة وباسمه أيده الله عن أصدق التهاني مقرونة بالتمنيات بالصحة والسعادة لفخامة الرئيس لينارة ميري والتقدم المستمر لشعب استونيا الصديق.
من جهة أخرى تبدأ مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة مكة المكرمة اليوم بتوزيع مياه مبرة خادم الحرمين الشريفين المبردة على حجاج بيت الله الحرام. وأوضح المدير العام للمصلحة بمنطقة مكة المكرمة المكلف المهندس خالد عبدالقادر البدري أن التوزيع سيتم في عدة مواقع وهي الساحات المحيطة بالحرم المكي ويستمر التوزيع في هذه المنطقة حتى السادس من ذي الحجة كما بدأ التوزيع حول الساحات المحيطة بمسجد العمرة بالتنعيم ومركزي استقبال الحجاج بطريق المدينة المنورة السريع وطريق مكة المكرمة جدة ومن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وميناء جدة الاسلامي حيث تم وضع شاحنة مبردة في هذه المواقع ويستمر التوزيع فيها حتى السابع من ذي الحجة ما عدا مطار الملك عبدالعزيز وميناء جدة الاسلامي فسيتوقف التوزيع فيها من الرابع من الشهر نفسه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved