أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الاولــى

الأمير نايف يفتتح غداً مقر جمعية الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة
* * مكة المكرمة واس:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا غدا الأحد مقر جمعية الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة الذي تم انشاؤه على مساحة تبلغ 12800 متر مربع وبتكلفة اجمالية تبلغ أكثر من أربعة ملايين وستمائة ألف ريال.
كما يفتتح سموه معرض الاغاثة السعودية الأول الذي تنظمه جمعية الهلال الأحمر السعودي بمقر الجمعية بمكة المكرمة خلال الفترة من الثاني الى السابع من شهر ذي الحجة بإذن الله تعالى.
أوضح ذلك رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم لوكالة الأنباء السعودية الذي أشار الى أن سمو وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا سيطلع خلال جولته بالمعرض على هدية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لجمعية الهلال الأحمر السعودي المتمثلة في سيارات الاسعاف البالغ عددها ثلاث عشرة سيارة اسعاف حديثة ومتطورة ومزودة بكافة الأجهزة الاسعافيةوالبالغة قيمتها ثلاثة ملايين ريال.
وأفاد الدكتور السويلم بأن الجمعية استكملت استعداداتها لموسم حج هذا العام 1421ه من خلال تجنيد ما يقارب الألفي شخص وتجهيز 317 سيارة اسعاف في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لتقديم أفضل وأرقى الخدمات الاسعافية لضيوف الرحمن وفقاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرامية الى تسخير جل الامكانات والخدمات لضيوف الرحمن ليتمكنوا من أداء مناسكهم بكل يسر وخشوع واطمئنان.
وأشار الدكتور السويلم في ختام تصريحه الى أن المعرض الذي تشارك فيه اثنتا عشرة مؤسسة وجمعية خيرية وأجهزة حكومية سيستقبل الزوار من رؤساء بعثات الحج وضيوف الرحمن يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الساعة التاسعة مساء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved