أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الاولــى

نشر دبابات ومجنزرات على الطريق الرئيسي لغزة وقوات العدو تشدد إغلاق المناطق الفلسطينية
* القدس غزة الوكالات:
أفادت مصادر فلسطينية في قطاع غزة أمس )الجمعة( ان اشتباكات تدور في مختلف مدن القطاع بين مسلحين فلسطينيين وقوات الجيش الاسرائيلي في أعقاب إغلاق إسرائيل للطريق الرئيسي الواصل بين شمال قطاع غزة وجنوبه.
وقالت مصادر في الأمن الوطني الفلسطيني ومكاتب الارتباط العسكري المشترك ان الاشتباكات تدور في مناطق دير البلح ورفح جنوب قطاع غزة.
وأوضح مصدر في مكتب الارتباط العسكري ان القوات الاسرائيلية قامت صباح أمس الجمعة بقصف مدرسة للتدريب المهني قرب منطقة دير البلح وسط قطاع غزة كما ان القصف أدى كذلك الى تدمير منزل يعود لعائلة فلسطينية قرب المدرسة.وقال شهود عيان ان تبادلاً لإطلاق النار بين مسلحين فلسطينيين والجيش الاسرائيلي سبق إطلاق الجيش الاسرائيلي عدة قذائف على دير البلح.
وقال مسؤول في وحدة المعابر الفلسطينية ان اشتباكات مسلحة تدور في هذه الأثناء في منطقة بوابة صلاح الدين على الحدود بين قطاع غزة ومصر بين عناصر مسلحة فلسطينية وقوات الجيش الاسرائيلي. وأوضح المصدر ان الاشتباكات امتدت لتشمل مناطق تل زعرب شرق رفح ومنطقة مخيم اللاجئين إلا أنه لم تسجل وقوع اصابات حتى الآن.وقال اللواء المجايدة في تصريحات للصحفيين في غزة ان الجيش الاسرائيلي فصل مجددا بين جنوب وشمال قطاع غزة عبر نشر دبابات وإغلاق مفترق الشهداء وسط قطاع غزة القريب من مستوطنة نتساريم وأعاد نشر قواته على طريق رقم أربعة والمعروف بشارع صلاح الدين الرئيسي الذي يربط شمال قطاع غزة بجنوبه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved