أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

محليــات

لاستضافته 200 حاج كمبوديا
هيئة أم القرى الخيرية ترفع شكرها لخادم الحرمين الشريفين
* جدة أحمد سعيد العُمري:
رفعت هيئة أم القرى الخيرية العالمية بكمبوديا شكرها وعرفانها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز نيابة عن مسلمي مملكة كمبوديا على المكرمة والهدية العظيمة التي أولى بها مسلمي مملكة كمبوديا لعا 1421ه وكذلك للعام المنصرم 1420ه بتمكين واستضافة مائتي مسلم هذا العام من مملكة كمبوديا لأداء فريضة الحج الركن الخامس من أركان الإسلام العظيمة على نفقته الخاصة شاملة تكاليف النقل من بلادهم والتنقلات في المشاعر والسكن والمعيشة والعودة بهم إلى بلادهم مكرمين معززين.
كشف ذلك وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للشؤون الإسلامية والمشرف التنفيذي على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين توفيق السديري. ورفع مسلمو كمبوديا أيديهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يجزل له عظيم الأجر والثواب على هذه اللفتة الكريمة الحانية التي عود بها المسلمين والجاليات الإسلامية في العالم كل عام وما هذه إلا إحدى مكرماته التي عرفها الداني والقاصي.
هذا وقد نوهت الصحف الكمبودية باهتمام خادم الحرمين الشريفين بحجاج بيت الله الحرام وعبرت عن شكرها وامتنانها على استضافة 200 حاج من كمبوديا لقضاء فريضة حج هذا العام.
من جانبه رفع نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم الكمبودي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على استضافة «200» من حجاج كمبوديا لهذا العام واهتمامهم بأمور المسلمين داخل المملكة وخارجها. وقال لقد رأينا حسن الترتيب والتنظيم للبرنامج هذا العام وما تم من عملية ترشيح شملت جميع مناطق كمبوديا ووجه نائب رئيس الوزراء الكمبودي شكره لسفارة المملكة العربية السعودية في تايلاند لتعاونها المتواصل مع كمبوديا ومع المسلمين هناك وكذلك المؤسسات الخيرية مثل هيئة أم القرى لما يقدمونه من أعمال لمساعدة المسلمين في كمبوديا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved