أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

محليــات

لدى التقائه بوفد الهيئة العليا للسياحة
الأمير مشعل بن سعود: جهود واستثمارات القطاع الخاص للسياحة من مقومات نجاحه
* نجران صالح آل ذيبه:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران بمكتب سموه بديوان الامارة أول أمس الاربعاد وفد الهيئة العليا للسياحة المكلف بزيارة منطقة نجران لاجراء المسح الميداني وحصر برنامج البيئة والتطوير الحضري بالمنطقة والشواهد الحضارية والمعالم السياحية. وقد رحب سمو أمير المنطقة في بداية اللقاء بأعضاء الفريق في زيارتهم لمنطقة نجران وتمنى لهم التوفيق في انجاز مهمتهم ونوه سموه بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة لمنطقة نجران الاسبوع الماضي واهتمام سموه بقطاع السياحة وتفعيل دور الهيئة لايجاد سياحة متطورة بالمملكة تنبع من شريعتنا السمحاء انطلاقا من توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.
وقال سمو أمير المنطقة ان السياحة في المملكة بصفة عامة ونجران بصفة خاصة تحتاج لجهود القطاع الخاص واستثماراته ومضاعفة هذه الجهود بايجاد مشاريع سياحية تتناسب مع طبيعة بلادنا.
وتحدث اعضاد الوفد عما تتمتع به منطقة نجران من ثراء في النواحي الاقتصادية
وقدموا لسمو أمير المنطقة عرضا لمهمتهم في منطقة نجران والتي تتركز في عمل مسح ميداني شامل للمنطقة واعداد بيانات عن المعالم السياحية والشواهد الحضارية عن طريق الاستثمارات والأدلة الارشادية المعدة لهذا الغرض حيث قدموا لسموه نموذجا من تلك الاستمارات.
وقد وجه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة بتسهيل مهمتهم وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لانجاح مهمة الفريق حيث قامت الجهات المختصة بالامارة والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة بتنفيذ توجيه سموه.
وفي ختام اللقاء شكر اعضاء الفريق سموه الكريم على اهتمامه ودعمه اللامحدود لمهمة الفريق وتقديم كافة التسهيلات وأشاروا لما لقوه من حفاوة استقبال من سموه الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved