أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رئيس الاتحادين العربي والمصري يشيد بجهود المملكة في رعاية الرياضة بشكل عام:
جهود ودور الأمير سلطان بن فهد ساهما في رقي الرياضة العربية
* * القاهرة مكتب الجزيرة إبراهيم فليفل:
أشاد الدكتور اسماعيل علي حامد رئيس الاتحادين العربي والمصري للملاكمة ونائب رئيس الاتحاد الدولي بجهود المملكة العربية السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في جميع المجالات وخاصة المجال الرياضي واشاد حامد بجهود ودور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية في مجال الرياضة العربية والعمل على تحقيق نهضة رياضية عربية من أجل منافسة عربية للفرق الرياضية العالمية في مختلف الألعاب الرياضية.
وأكد د. اسماعيل حامد ل«الجزيرة» انه سعيد بفوزه بجائزةالملك فيصل الدولية الثالثة للنهوض بالتربية البدنية والرياضية وحول الدراسة البحثية التي فازت بالمركز الأول وبالجائزة «15» ألف دولار قال: اسماعيل حامد ان البحث يهدف الى اعداد عرض الانجازات العربية والأولمبية والقارية والدولية وتحديد الألعاب الرياضية الأولمبية المناسبة لمعظم الدول العربية في هذه الفترة مع التعرف على الدول العربية التي يمكنها ان تحقق الانجازات العالمية مع تحديد الاتجاهات والأساليب لتحقيق الطموح العربي في الوصول الى العالمية في المجال الرياضي.
وأضاف ان البحث توصل الى عشر لعبات رياضية يمكن للرياضة العربية ان تحقق فيها العديد من الإنجازات وهي ألعاب القوى وكرة القدم ورفع الأثقال والملاكمة والجودو وكرة اليد والمصارعة والتجديف والرماية والسباحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved