أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بعد لقاء الهلال والاتفاق ألبرتو مواصلاً تبريراته الواهية.. وهجومه على الصحافيين
الاتفاق لن ينافس على بطولة إلا بعد سنتين..!!
منصور الشهراني يعترف: نعم .. مستواي هابط!
* الدمام سامي اليوسف :
بعد عناء تحدث مدرب الاتفاق البرازيلي لويس ألبرتو قائلا «الهلال لم يستحق الفوز والنتيجة الطبيعية كانت التعادل.. وعندما أشرفت على تدريب الاتفاق لم يكن هدفي المنافسة على البطولات بل كان هدفي الأول اعداد فريق لكي ينافس مستقبلا.. والاتفاق سينافس بعد سنة او سنتين على البطولة...» وعندما سألته لماذا لم تستغل نقص الفريق المقابل الذي لعب ب«10» لاعبين منذ الدقيقة الثلاثين من الشوط الثاني ولم تجر تبديلا الا في الدقيقة «40» .. أجاب بحدة وأسلوب فيه السخرية والتهكم «أنا المدرب.. أغير في الوقت الذي يعجبني وأدخل اللاعب الذي يعجبني».
وعندما طالبناه بالهدوء.. ثارت ثائرته ومعه معاونوه وبدأ يقذفنا بأقذح الألفاظ البرازيلية «السوقية» في بادرة تعكس عدم احترامه لرجال الصحافة والإعلام الرياضي بشكل عام .. وافتقاره ومساعديه للروح الرياضية الحقة.. ثم أخذ يردد «أنا فقدت المباراة وتريدني أتحدث بهدوء.. ما رأيك هل أضحك أم أرقص»؟؟
والسؤال : هل هذه هي الخسارة الوحيدة للاتفاق في الدوري؟ وهل هذه هي الخسارة الوحيدة للاتفاق امام الهلال؟! صورة مع التحية لرئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدوسري..!
من ناحيته اعترف لاعب الوسط الهلالي منصور الشهراني بأن مستواه عانى هبوطا فنيا في الآونة الأخيرة خصوصا في مباراتي النجمة والاتحاد السابقتين لكن وعد الجماهير الهلالية عبر «الجزيرة» بان يستعيد توازنه ويعود لتقديم مستويات يرضى عنها الجمهور والمدرب.
وعلّق على فوز فريقه القاتل على الفريق الاتفاقي بالدمام «1/0» بقوله: لقد عانينا من الارهاق في الشوط الأول لذلك زج المدرب بعدد من اللاعبين في الشوط الثاني لتنشيط الفريق ورغم اننا لعبنا ناقصين الا اننا ضغطنا الفريق الاتفاقي في ملعبه.. وتجديد المدرب لنشاط الفريق في الشوط الثاني كان له دور ايجابي في الفوز خصوصا وان بعض اللاعبين لم يلعبوا مع بعضهم البعض كالكاتو وحسين العلي والجمعان.
واكد الشهراني تأهل فريقه للمربع الذهبي وقال «سنحقق بطولة الدوري هذه السنة».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved