أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

روجيه يريد لاعبي الخبرة
تشكيلة فرنسا لمباراتها الودية مع ألمانيا
اختار مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم روجيه لومير 20 لاعباً للمشاركة في المباراة الودية ضد ألمانيا في 27 فبراير الحالي على ملعب فرنسا الدولي سان دوني بضواحي العاصمة باريس.
ويغيب عن التشكيلة 6 لاعبين بداعي الإصابة هم مارتان دجيتو وبيار ليغل وويلي سانيول ويوهان ميوكو ودافيد تريزيغيه ولوران روبير. وعاد يوري دجوركاييف ونيكولا انيلكا إلى صفوف المنتخب بعد استبعادهما من التشكيلة التي خاضت المباراة الودية مع تركيا 4/صفر في اسطنبول في 15 نوفمبر الماضي، كما عاد بيكسنتي ليزاراتزو وكريستيان كاريمبو وكريستوف دوغاري بعد غيابهم بداعي الإصابة.
واللاعبون هم: للمرمى: فابيان بارتيز «مانشستر يونايتد الإنجليزي» واولريخ راميه «بوردو».
للدفاع: ليليان تورام «بارما الإيطالي» ومارسيل دوسايي وفرانك لوبوف «تشلسي الإنجليزي» وفنسان كانديلا «روما الإيطالي» وفيليب كريستانفال «موناكو» بيكسانتي ليزاراتزو «بايرن ميونيخ الألماني».
للوسط: زين الدين زيدان «يوفنتوس الإيطالي» وباتريك فييرا «ارسنال الإنجليزي» وايمانويل بوتي «برشلونة الإسباني» وكلود ماكيليلي «ريال مدريد الإسباني» وكريستيان كاريمبو «ميدليزبره الإنجليزي» ويوري دجوركاييف «كايزرسلوترن الألماني» وكريستوف دوغاري «بوردو».
للهجوم: تييري هنري وسلفان ويلتورد «ارسنال» ونيكولا انيلكا «باريس سان جرمان» وستيف مارليه «ليون» وروبير بيريس «ارسنال الإنجليزي».
المدرب يفضل الخبرة
من جهة أخرى فضل روجيه لومير مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم الخبرة على السن عندما اختار 20 لاعباً لمواجهة ألمانيا في مباراة ودية دولية في العاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء القادم. واستدعى لومير اللاعبين الذين يدرجون في الفريق بشكل منتظم بيكسنتي ليزارازو ويوري جوركايف وكريستوف دوجاري وكريستيان كاريمبو للمنتخب الذي أجرى فيه أربعة تغييرات عن الذي هزم تركيا «4/صفر» في اسطنبول في نوفمبر/تشرين الماضي.
واستبعد مارتان جيتو وبيير ليجل وويلي سانيول ويوهان ميكو وديفيد تريزيجيه ولوران روبير بعد ان لعبوا في مباراة تركيا.
غير ان فرنسا بطلة العالم وأوروبا أعطت الفرصة لثلاثة لاعبين صغار السن وهم ستيف مارليه مهاجم ليون وكلود ماكيليل لاعب ريال مدريد وفيليب كريستانفال مدافع موناكو.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved