أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

المشرف على ألعاب الرائد:
لاعبونا متخاذلون وغير ملتزمين ومكانهم بيوتهم .. !
* بريدة ماجد التويجري:
اختتمت مؤخرا بطولة المملكة لاندية الدرجة الثانية لالعاب القوى التي اقيمت بمدينة الملك فهد بالحوية بمحافظة الطائف.
وقد شارك في هذه البطولة خمسة عشر فريقاً من مختلف مناطق المملكة وجاءت المراكز الاولى على النحو التالي :
الأنصار حقق المركز الأول ب «170» نقطة فيما حقق المركز الثاني فريق نجران ب «191» نقطة اما المركز الثالث فقد حققه فريق السواط ب «88» نقطة.
هذا وقد شارك فريق الرائد في هذه البطولة ولم يحقق المركز الذي تأمله جماهيره وذلك لسوء الاعداد كذلك عدم انضباطية اللاعبين في التمارين.
وعن هذا الاخفاق الرائدي تحدث «للجزيرة» عضو مجلس ادارة نادي الرائد والمشرف العام على الالعاب بالنادي ورئيس البعثة الاستاذ صالح عبدالله التويجري قائلا: أولاً اشكر ادارة نادي الرائد برئاسة المهندس احمد العبودي ونائبه الاستاذ عبدالمحسن السعيدان كذلك امين عام النادي الاستاذ علي السندي وبقية اعضاء المجلس وذلك للوقفات التي وقفوها معنا والتي ذللت جميع المتاعب التي واجهتنا سواء مادية او غيرها واعلم اننا لم نحقق الطموحات المرجوة واعتذر لهم بالنيابة واعدهم ان شاء الله في البطولة القادمة بتحقيق مركز متقدم وانجاز افضل.
كما اشكر مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف على التنظيم الرائع والاهتمام الذي لقيه نادي الرائد وبقية الفرق حيث اعتبرها من انجح البطولات التي اقيمت على مستوى اللعبة.
كما اشكر مندوب الاتحاد السعودي لالعاب القوى محمد كعكي على حسن تعامله مع الفرق والذي يعطي لهذه اللعبة اشتياقا اكثر من قبل الجماهير.
اما بخصوص اخفاقنا في هذه البطولة والحديث «للتويجري» فإن اهم الاسباب هي تخاذل اللاعبين وعدم التزامهم وانضباطهم بالتمارين حيث انهم لم يؤدوا المطلوب منهم ولم يطبقوا التعليمات التي وجهها المدرب سامي ناصف والذي خذل اللاعبين رغم الجهود التي بذلها وبدوري اوجه نداء للاعبين بالانتظام والمواظبة على التمارين وتطبيق تعليمات المدرب والا فليجلسوا في بيوتهم افضل لهم من اداء التمارين غير المفيدة.
وفي ختام حديثه وجه التويجري اعتذاره مرة اخرى لادارة النادي ووعدهم بتقديم الافضل في البطولات القادمة.
الجدير بالذكر ان البطولة القادمة ستقام في مدينة الرياض مطلع العام القادم وسيشرف عليها مندوب العاب القوى ابراهيم العويران ومحمد زكي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved