أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

أمين عام النصر :
«الجزيرة» للجميع فلماذا تتبنى وجهة نظر واحدة ...؟
بعث أمين عام نادي النصر فهد الثنيان بتعقيب على ما نشر حول احتجاج الهلال على النصر بخصوص اشراك خالد السلامة ، ولأن «الجزيرة» للجميع فاننا ننشر رد الثنيان التالي ..
سعادة الأستاذ خالد المالك
رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
نتابع بكل أسف الحملات المتواصلة تجاه نادينا ممن حملتموهم مسئولية الاشراف على الصفحات الرياضية والتي من بينها ما نشر في الصفحة «19» بالعدد «10369» الصادر يوم السبت 23 ذي القعدة تحت عنوان «بعد أن خسر خمس قضايا أشهرها سحب الكأس» وأعلى المقالة رسم كاريكاتيري وكتب المقال بلا اسم مما يعني انه يمثل رأي الصفحة الرياضية وليس رأي كاتب أو محرر بعينه حسب الاعراف الصحفية ومن خلال هذا المقال الذي كان كله مخالفاً للحقائق ومشوهاً للصورة الصحيحة التي يعرفها كل المحررين الرياضيين لديكم ولكنهم يتجاهلونها من اجل اهداف شخصية في نفوسهم على كل ما يخص النصر الكيان حيث اعتبرت الصفحة الرياضية نفسها هي خصم النصر في قضية الاحتجاج الذي قدمه نادي الهلال ورفض المسؤولون لان الحقيقة لايمكن ان تحجب بغربال.
وكم هو مؤسف ان تتواصل الإساءات للنصر في جريدة هي ملك للجميع، وقد تطرق المقال المذكور الى عدة نقاط باسلوب بعيد عن الحقيقة وخصوصا العنوان الاول للمقال والذي ذكر فيه سحب الكأس من النصر عقب مباراته مع الاهلي عام 1411ه بعد ان فاز النصر بهدف وذكرتم ان الكأس سحب واعطي للاهلي وهذا كلام لا اساس له من الصحة حيث أنها بطولة المملكة للناشئين ويحصل الفائز بها على درع وليس على كأس والذي لا يزال يزين واجهة النصر مع بطولات النادي العديدة ولا نعلم كيف ومتى ..؟؟
سحبت تلك البطولة ويبدو ان احلام من كتب المقال هي ما نشر فعلا لان الحقيقة واضحة وسجلات اتحاد الكرة خير شاهد على محرري الصفحة الرياضية.
وكنا نتمنى ان تقف الجزيرة محايدة تعطي كل ذي حق حقه وتعتمد على الحقائق لبناء علاقاتها مع الجميع، هذا ما احببنا ان نوضحه لكم ولجميع من يبحثون عن المصداقية.
نرجو ان يأخذ تعقيبنا هذا طريقه للنشر رداً على مانشرته الصفحات الرياضية بحق النادي.
أمين عام النادي
فهد بن محمد الثنيان

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved