أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بحضور محافظ المزاحمية
* المزاحمية مكتب الجزيرة:
انهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي المزاحمية بمحافظة المزاحمية استعداداته لاستضافة التصفيات النهائية للصعود لاندية الدرجة الثانية التي تقام الاسبوع القادم بمشاركة نادي السراة بطل الباحة ونادي التهامي بطل نجران ونادي وج بطل الغربية ونادي المزاحمية بطل منطقة الرياض -المستضيف-.
ومشاركة محافظ المزاحمية فايز بن تركي بن رشود الاسبوع الماضي في حفل الاستقبال الذي اقامه النادي بمناسبة تأهله للمرحلة النهائية واستضافته للتصفيات تأكيد على اهمية هذا الانجاز الذي حققه الفريق والذي يجير لرئيس واعضاء مجلس الادارة واعضاء شرف النادي.
وامتدح ابن رشود دعم امير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز للانشطة الشبابية والرياضية بمنطقة الرياض.
وتمنى ابن رشود للاعبي فريق المزاحمية التوفيق في المرحلة الثانية والتأهل لمصاف اندية الدرجة الثانية.
وقال رئيس النادي سعد بن سعود العمران بأن الاعداد الفني لفريق كرة القدم بدأ قبل 3 سنوات تم خلالها اعطاء الثقة في المدرب الوطني واللاعبين مشيرا بأن هذه الثقة اثمرت عن تحقيق التأهل للمرحلة النهائية ومؤكدا اهمية التخطيط والاعدادالمسبق لأي بطولة.
واوضح العمران بأن مرحلة التصفيات النهائية للصعود لاندية الدرجة الثانية التي يستضيفها النادي مرحلة مهمة تتطلب وقفة من الجهاز الفني والاداري واللاعبين وامتدح العمران وقفة اعضاء شرف النادي عامة والرئيس الفخري للنادي الشيخ فيصل الشهيل وجهودهم ودعمهم المعنوي والمادي للنادي داعيا في الوقت نفسه لاعبي فريقه مع مدربهم بجد ومثابرة حتى تحقيق الفوز والصعود لاندية الدرجة الثانية.
* مدرب الفريق الكابتن عبدالله الهزاني قال ان جهود لاعبيه ساهمت في وصولهم للمرحلة الثانية من تصفيات الصعود التي يستضيفها النادي على ملعب الصائغ بالرياض واكد الهزاني ان البطولة لم تأت نتيجة فراغ بل جاءت نتيجة اعداد جيد وجهود موفقة من رئيس واعضاء النادي واعضاء الشرف ولاعبي الفريق وامتدح الهزاني الاداء التصاعدي للاعبي فريقه مؤكدا ان المرحلة القادمة مهمة جدا وبحاجة الى تعاضد وتكاتف وتعاون الجميع.
* لاعب الفريق ورأس الحربة علي حزام القحطاني اوضح ان زملاءه استعدوا استعدادا جيدا وانتظموا في التمارين بعد تحقيقهم لبطولة منطقة الرياض داعيا اعضاء ومشجعي الفريق للوقوف معهم ومؤازرتهم في هذه المرحلة الحاسمة.
* اما لاعب الفريق عبدالله الزياد فأكد ان المستوى الفني للبطولة التي استضافها فريق الفيصلي تعد جيدة بكل المقاييس الفنية والتحكيمية والتنظيمية.
* وامتدح حارس الفريق حسن المهوس تعاون زملائه في تحقيق البطولة التي اختتمت الاسبوع ما قبل الماضي مشيرا بأن الهزيمة التي مني بها الفريق لم تثن عزيمة زملائه في تحقيق البطولة والفوز على فريق السد.
* سعود العمار اداري الفريق طالب مشجعي فريقه بالوقوف ومؤازرة الفريق خاصة وانه يستضيف التصفيات النهائية للتأهل لدوري الدرجة الثانية مشيرا بأن النادي يمثل منطقة الرياض وسيشرف المنطقة.
اما لاعب الوسط مسفر عبدالله القحطاني فقال رغم ان مستويات ابطال نجران والباحة والمنطقة الغربية مجهولة الا ان الفريق اتخذ كافة الاستعدادات وانهى كافة الترتيبات لاستضافة البطولة على ارضه متمنيا ان يحالف الفوز فريقه ويتأهل لدوري الدرجة الثانية ويشرف المنطقة التي تأهل منها الفريق خاصة وحسب قوله أن دوري منطقة الرياض يعد الاقوى على مستوى المملكة.
* عبدالعزيز صقر العنزي لاعب فريق المزاحمية طالب مسؤولي رعاية الشباب بتعديل موعد اقامة التصفيات الاولية المؤهلة للمرحلة النهائية لتعارضها مع الامتحانات النصف سنوية وتمنى وقفة وتشجيع جماهير فريقه في التصفيات التي تقام الاسبوع القادم.
* فرحان الاسمري مدافع الفريق اكد جاهزيته مع الفريق ووعد جماهير فريقه بتحقيق الفوز والتأهل لدوري الدرجة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved