أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th February,2001 العدد:10376الطبعةالاولـي السبت 1 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الأهلي الإماراتي ينظم بطولة الأندية الآسيوية في يونيو المقبل
وافق الاتحاد الآسيوي لكرة السلة على طلب نظيره الاماراتي بشأن تنظيم بطولة الأندية الآسيوية في دبي وتحديدا في ضيافة النادي الأهلي الذي يرغب في تنظيمها وذلك في موعد جديد من 2 الى 9 حزيران يونيو المقبل.
وكان من المفترض ان تقام البطولة في ايران لكن اتحادها اعلن عن عدم رغبته في استضافتها، فطلب الأهلي الاماراتي رسميا تنظيمها على ملعبه في دبي فحصل على الموافقة لكن في حزيران يونيو بدلا من ايار مايو كما كان مقررا سابقا.
يذكر ان الأهلي احتفظ بلقب الدوري الاماراتي لهذا الموسم، وهو كان احتكر جميع القاب الموسم الماضي، وسيدعم صفوفه بلاعبين اجنبيين يحق لكل فريق اشراكهما ضمن صفوفه حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.
واعلن الأهلي عدم مشاركته في بطولة الأندية العربية التي تقام في السعودية والاكتفاء ببطولة الأندية الخليجية للاستعداد من خلالها جيدا للبطولة الآسيوية.
وسبق ان احرز نادي الحكمة اللبناني لقب بطولة الأندية الآسيوية اللتين استضافهما لبنان في العامين الماضيين وكان اول ناد عربي يحقق هذا الانجاز.
وكانت الامارات استضافت العام الماضي بطولة الاندية العربية التي احرز الجزيرة المصري لقبها وحققت نجاحا كبيرا من حيث الحضور الجماهيري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved