أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

تنفيذ حفل اليوم الكامل بمعهد التربية الفكرية للبنين بمكة
* مكة المكرمة احمد الحربي:
اقام معهد التربية الفكرية للبنين بمكة المكرمة حفل اليوم الكامل وقد تضمن الحفل اقامة معرض للنشاط الفني والمهني الذي اشتمل على العديد من الصور الفوتوغرافية التي تعبر عن بعض النشاطات والرحلات والزيارات الميدانية التي قام بها طلاب المعهد لبعض القطاعات بالاضافة الى الصور التي توضح السلوكيات الخاطئة ويضم المعرض جناحاً خاصا بالادوات والاواني الاثرية القديمة وبعض الوسائل التي تستخدم في الاسعافات الاولية.
وجناحا ثقافيا يحتوي على عدد من النشرات والكتيبات ونماذج لبعض خطوط الطلاب في مختلف المراحل.
كما تضمن الحفل اقامة بعض النشاطات الرياضية لطلاب المعهد.
وشاهد الحضور بعض مكونات المعهد ومنها مكتبة التربية الاسلامية التي تحتوي على العديد من امهات الكتب الخاصة بالفئة الخاصة «المعاقين» ويتم فيها كذلك تدريب الطلاب على النطق الصحيح حيث يشارك منهم في كل عام عدد كبير في مسابقة الامير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم التي تنظم بالرياض.
وكذلك شاهد الحضور الجناح الزراعي الذي يتم فيه تدريب الطلاب على الري والزراعة وتعريفهم بمكونات النبات والعناصر الاساسية له.
وفي نهاية الحفل قام مدير المعهد احمد محمد بنا بتوزيع الجوائز على الفائزين في نشاطات المعهد وقد شارك الدفاع المدني في هذه المناسبة باجراء عملية اطفاء حريق «وهمية».
وحضر الحفل المشرف على النشاط التربوي بادارة التعليم بمكة المكرمة صدقة جميل خيرو ورئيس قسم الدفاع المدني بجرول النقيب مسعود العتيبي وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved