أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

عزيزتـي الجزيرة

ابن طويق شامخ ببريد حائل!!
إن القفزات التطويرية المتتالية التي يشهدها بريد منطقة حائل ويلاحظها الكثير من أولئك القريبين منه سواء من المتعاملين أو الناقلين من الجهات الحكومية الأخرى جديرة بالتوقف عندها والاشادة والدعم حيث حظي البريد بإشادات عديده أبرزها من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في آخر الحفلات الرسمية التي أقامها البريد وكذلك إشادة مدير الخطوط السعودية بحائل ولا شك ان التطور الكبير الذي يعيش أحلى أيامه حاليا البريد لم يأت صدفة وإنما بجهود رجال أكفاء بقيادة مدير عام البريد بحائل سعدون بن محمد بن طويق هذا الرجل الذي يستحق الاشادة ويستحق التقدير على حماسه وعطائه غير المحدود.
وهو مثال للمسؤول المتحمس والمتدفق عطاء للوطن ولقد كان التغيير الجذري الذي حدث في بريد حائل حدثا يستحق فعلا مزيدا من الدراسة كي يستفاد من هذه التجربة التي نقلت بريد حائل من موقعه المتواضع سابقا الى موقع متقدم بين مكاتب البريد بعموم مناطق المملكة. ويكفي ان تزور المقر الرئيسي للبريد بحائل أو أحد المكاتب المنتشرة بأحياء مدينة حائل لترى أسلوبا راقيا من العمل الاداري الرائع.
وحقيقة دائما ما ينادي الكثيرون بنقد الأشياء الخاطئة ولكنني أرى أن تعميم المثال الصالح والاشادة بالبارزين والباذلين مهمان جدا لتشجيعهم وتحفيز الآخرين على اقتفاء أثرهم وبالتالي استفادة الوطن وتطور كافة مرافقه.
وإلى مزيد من المجد يا وطني وإلى مزيد من الابداع يا ابن طويق!!
خالد مطر الشمري
حائل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved