أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رجله اليمنى بلا حراك واليسرى تنزف
الطايفي بألم: أعاني منذ ستة أشهر وإدارة النادي تتجاهلني
* كتب عبدالله المالكي:
ما زالت ظروف ظهير فريق الرياض الدولي السابق ياسر الطايفي صعبة بعد الحادث الذي تعرض له قبل ستة أشهر بالرياض. وكان الطايفي قد نزع الجبس عن رجليه ولم تتحسن حالته بالصورة التي تجعله يقف على قدميه حيث يعاني من عدم حركة رجله اليمنى نهائياً ويحتاج الى علاج مكثف حتى تتحرك الأعصاب ويعتمد عليها. أما رجله اليسرى والتي وضعت بها الأسياخ فهي تنزف بالدم وتحتاج الى ستة أشهر لنزع الأسياخ لكي تعود كما كانت. وعن العملية الجراحية التي اجراها الدكتور سالم الزهراني لرباط الركبة فقد تحسنت بشكل جيد واعاد الرباط لوضعه الطبيعي.
ومن جانبه قال الطايفي في حديثه الذي خص به الجزيرة انني اعاني كثيرا من وضعي الصحي فقد مضى علي قرابة الستة أشهر وظروفي الصحية لم تتحسن وما زالت تحتاج الى وقت لكي اعود واسير على قدمي بكل يسر وسهولة.
وعن اتصال ادارة النادي الحالية قال لم يسأل عني أحد او يزورني في منزلي وانا كلاعب طريح الفراش كنت اتمنى من ادارة النادي السؤال عني لكي اعلم ان هناك اناسا تسأل عن حالتي وتحسني بالمواقف الرجولية. وعن زيارته لنادي الرياض قال ذهبت للنادي مرة واحدة ولن اذهب له مرة اخرى والنادي لاتشجع على العودة له مرة اخرى وكل ما اتمناه هو الوقوف على قدمي ورمي العكازات اما فكرة العودة للكرة فقد طويتها من رأسي تماماً كما انني افكر في تأمين مستقبلي بوظيفة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved