أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

على هامش تبعيات لقاء الاتحاد الماضية
الأمير محمد يناقش «السلبيات» مع اللاعبين ويطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة
القهوجي يؤكد: طموحنا البطولة وليس مجرد الفوز على الاتحاد!
* جدة عبد الخالق الزهراني:
اجتمع سمو الأمير محمد العبد الله الفيصل المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية ورئيس اعضاء الشرف مساء أمس بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكذا الجهازين الفني والاداري وذلك في اعقاب اللقاء الكروي الكبير الذي جمع الأهلي بالاتحاد وانتهى بالتعادل 1/1 وقد تضمن اجتماع سموه مناقشة بعض السلبيات التي صاحبت المباراة الماضية التي عجز نجوم الأهلي عن حسمها لمصلحة فريقهم رغم ظروف الفريق الاتحادي السيئة.. حيث استمع سموه لوجهات النظر وحث على بذل المزيد من الجهود والتركيز في المرحلة الهامة المقبلة بدءا بلقاء الوحدة مساء يوم الاثنين المقبل.
وعقب ذلك الاجتماع أدى الفريق الأهلاوي مرانه اليومي تحت إشراف مدربه القدير «لوكا» وقد كانت تمارين الأمس خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين ولم تتضح اي بوادر إصابات أو ما شابه ذلك على اي من اللاعبين.
وفيما يتعلق باللاعب ماهر الكنزاري فانه لن يتمكن من المشاركة امام الوحدة بسبب ارتباطه الدولي مع منتخب بلاده وسوف يصل الى جدة يوم الثلاثاء وهو اليوم الثاني لمباراة الوحدة ولكن البدلاء موجودون ولن يؤثر غياب الكنزاري على الفريق في هذه المباراة.
خالد عمر قهوجي النجم الأهلاوي المعروف أكد للجزيرة .. انه وزملاءه غير راضين عن النتيجة التي آلت اليها مباراتهم الماضية امام الاتحاد وانهم كانوا يطمحون الى تحقيق الفوز ولكن عدم التوفيق حال دون ذلك ووعد بتعويض ذلك في اللقاء القادم امام الاتحاد وكذا مباراة الوحدة التي تهم الجماهير الأهلاوية كثيرا والأهم من هذا وذاك هو إسعادهم بتحقيق البطولة الهدف الأهم لكل لاعب أهلاوي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved