أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة
المنتخب السعودي للكرة الطائرة يغادر إلى إيران
* كتب صالح الضحيان:
غادر وفد منتخب الناشئين للكرة الطائرة الى ايران للمشاركة بالبطولة الآسيوية الثالثة للناشئين والتي تقام في مدينة اصفهان الايرانية بالفترة من 1 8 من شهر مارس من عام 2001م.
وقسمت المنتخبات المشاركة بالبطولة الى مجموعتين الأولى تضم ايران، الصين، قطر، تايبيه، استراليا .. الثانية تضم السعودية، كوريا الشمالية، الجنويية، اليابان، الهند.
ويرأس الوفد عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الاستاذ عبد الله المبارك والموفد الاعلامي محمد الحناكي ومنير الحميد والمدرب الكوري جيم دنج يانج ومساعد مدرب حسن باسودان وعلاج طبيعي محمد أبو سعيد ومحاسب عياد الروقي وحكم مرافق جوفان الجوفان وأثنا عشر لاعبا هم أحمد البخيت، ابراهيم المرزوق، رائد السبيعي، محمد مختار بكر، محمد المرزوق، مسفر البيشي، نايف البوحسون، مفتاح الدوسري، ناصر العقيل، مرزوق آل حسمل، عويد الخالدي، أحمد المالكي.
وسبق هذه البطولة معسكر اعدادي للمنتخب أقيم بالشرقية لعب خلاله عددا من المباريات التجريبية كانت نتائجها جيدة جدا للمنتخب قبل المشاركة الآسيوية.
من جهة ثانية أكد عبد الله المبارك عضو الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ورئيس البعثة حسن استعداد المنتخب لهذه البطولة والتي نأمل فيها تحقيق نتائج طيبة وهذا ما عمله الاتحاد خلال الفترة الماضية بتوفير جميع السبل الكفيلة بذلك سواء بالمعسكر الاعدادي الذي سبق هذه البطولة حتى سفر بعثة المنتخب للبطولة الآسيوية التي تضم أفضل الفرق بالقارة الآسيوية ناهيك عن ان المنتخب يضم أفضل العناصر الموجودة بهذه المرحلة السنية وهو ما يدعو الى التفاؤل بالظهور بمستوى مشرف بالبطولة مع تحقيق النتائج التي يتطلع اليها الجميع في ظل الدعم الكبير من قبل رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الاستاذ محمد مفتي واعضاء الاتحاد في ظل دعم قوي وكبير من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في سبيل تطور وتقدم الرياضة السعودية في كافة الأصعدة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved