أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th February,2001 العدد:10377الطبعةالاولـي الأحد 2 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

إيقاف قائد وهداف الفريق وإنذار الجربوع وإدريس
المشاكل تحاصر نادي أبها.. وتبادل الاتهامات بمحاولة إسقاط النادي
* أبها عبدالله التيهاني:
يعاني نادي أبها في الفترة الحالية من العديد من المشاكل والتي وصلت الى حد الخلاف بين اللاعبين واثارة المشاكل على المستوى الفردي والعام ورفض اللاعبين اداء التمارين.. هذا بالاضافة الى الغياب الاداري المتمثل بالاستقالات لاعضاء مجلس الإدارة والذي أدى الى وجود فراغ اداري كبير حيث يعتبر مجلس ادارة النادي منحلاً لاستقالة نائب الرئيس أحمد النعمي محمد ابوعلامة وأمين عام النادي يحيى ناصر.
هذا الفراغ الإداري أدى الى انقطاع جماعي للاعبي الفريق الهواة نظراً لمطالبتهم بمكافآتهم الخاصة وذلك بعد صرف مرتبات اللاعبين المحترفين. وكذلك نشوب خلاف بين اللاعب عبدالله ادريس والمدافع عبدالله الجربوع وتحريض عدد من العناصر الفعالة في الفريق بقية اللاعبين على عدم اداء التمارين والانقطاع عن المشاركة.
عبدالوهاب العسيري رئيس مجلس ادارة النادي أكد انه ينتظر هذه الأيام قرارا من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل المجلس الجديد. فيما اتخذ عددا من الاجراءات سعياً لتحقيق الاستقرار في الفريق في الفترة القادمة مؤكداً ان جميع المبالغ التي يصرفها اللاعبون كمكافآت هي من جيبه الخاص اضافة الى انه يسعى لتأمين جميع متطلبات الفريق موضحاً ان جميع المكافآت وان لم تصرف فستبقى رصيداً للاعبين لتصرف حين وصول الإعانة السنوية واتهم العسيري اللاعبين بأنهم ناكرون للجميل وكل ماقدم لهم لا يساوي أي شيء في نظرهم.
وكانت مطالبات اللاعبين الهواة قد بدأت عقب صرف مرتبات اللاعبين المحترفين وبتحريض من المحترفين أنفسهم.
ومن القرارات التي اتخذها العسيري أيضاً ايقاف الهداف محمد ابوعراد وكابتن الفريق عبداللطيف شعثان ولاعب الوسط ناصر القحطاني ومنعهم من أداء التدريبات ومطالبة مدرب الفريق سعد البشري بايجاد عناصر بديلة لهم وكذلك ترشيح أحد اللاعبين كابتناً للفريق.
وكذلك انذار كلاً من عبدالله الجربوع وعبدالله ادريس بانه سوف يتخذ ضدهما العقاب المناسب في حال تكرار ما حصل منهما خلال التدريبات. كما تم اخطار اللاعبين بوجوب الانتظام في الفترة المقبلة خلال التدريبات والانضباط. وتدور هذه الأيام اتهامات بين عدد من الاطراف داخل وخارج النادي بأن هناك من يحاول اسقاط النادي في الفترة القادمة بتعمده اثارة المشاكل وتحريض اللاعبين حتى يهبط النادي للدرجة الثانية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved