أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th February,2001 العدد:10378الطبعةالاولـي الأثنين 3 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

استقالة رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري بسبب تصرفات المشجعين
قدم رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري شريف الحناشي استقالته من منصبه السبت الماضي بسبب «تصرفات مشجعي النادي».
وقال الحناشي في تصريح للإذاعة الوطنية «رغم اننا احرزنا لقب مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ونتصدر الدوري المحلي قبل ثماني مراحل من نهايته، فإن مشجعي النادي غير راضين».
ويتصدر شبيبة القبائل الدوري برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اتحاد العاصمة رغم خسارته مباراته الأخيرة أمام الباتنة صفر/1.
وأضاف الحناشي «بنيت فريقاً يعتبر الأفضل في تاريخ النادي فضلاً عن اننا لسنا مدينين لأحد ولو بفلس واحد، ومع هذا فالانتقادات مستمرة».
وقد بدل شبيبة القبائل، الوحيد مع الترجي التونسي الذي فاز بألقاب المسابقات الافريقية الثلاثة، منذ نوفمبر الماضي ثلاثة مدربين حيث استبعد زين الدين بلعياشي قبل نهائي مسابقة كأس الاتحاد بسبب العروض المتواضعة للفريق، وحل ناصر سنجاق محله ثم استقال بعد احراز الكأس مع الفريق بسبب مرض زوجته التي تقيم في باريس، ثم تبعه خليفته محيي الدين خليف الشهر الحالي بسبب «عدم الكفاءة»، وعاد جعفر الهاروني لقيادة الجهاز الفني للفريق مرة ثانية.
وفاز شبيبة القبائل بلقب دوري أبطال افريقيا مرتين عامي 1981 و90، وكأس الكؤوس مرة واحدة عام 95، وكأس الاتحاد مرة واحدة في ديسمبر الماضي على حساب الإسماعيلي المصري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved