أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th February,2001 العدد:10380الطبعةالاولـي الاربعاء 5 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

اجتماعان خليجيان لتطوير العمل لاقتصادي
* البحرين جمال الياقوت:
تستضيف دولة البحرين الشقيقة يومي 28 29 مارس المقبل اجتماعين خليجيين مهمين يبحثان في تطوير العمل الاقتصادي الخليجي المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي، وهما على التوالي اجتماع مجلس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، واللقاء المشترك لرؤساء وقيادات هذه الغرف مع الامانة العامة لمجلس التعاون. يناقش هذان الاجتماعان عددا من القضايا والموضوعات التي محورها تعزيز العمل المشترك في مجال العمل الاقتصادي والتجاري بين دول المجلس، وتذليل المعوقات التي تواجه هذا العمل، بالاضافة الى تدعيم الدور المستقبلي للغرف الخليجية والقطاع الخاص الخليجي.
وصرح مدير عام غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد جاسم محمد الشتي بأن الاجتماع الثاني عشر للجنة القيادات التنفيذية لغرف دول مجلس التعاون الذي عقد بالدوحة في 31 يناير الماضي قد ناقش عددا من الموضوعات التي سترفع الى مجلس اتحاد غرف دول مجلس التعاون لتشكل جدول اعماله في اجتماعه القادم بالبحرين، ومن ضمنها ما يتصل بالدور المستقبلي للغرف الخليجية، وتنمية التعاون بين هذه الغرف ولاسيما في مجال تبادل الدراسات والبحوث الاقتصادية، وفي مجال فعاليات اخرى عديدة سواء على المستوى الخليجي او الاقليمي او الدولي.
واضاف السيد جاسم الشتي الذي شارك مع نائب مدير عام الغرفة السيد عبدالرحيم حسن نقي في اجتماع لجنة القيادات التنفيذية للغرف الخليجية.. بأن الاجتماع اقر برنامج عمل اتحاد غرف دول مجلس التعاون للعام الحالي متضمناً عقد المؤتمر الثالث لرجال الاعمال الصناعيين من دول مجلس التعاون الخليجي ونظرائهم من الولايات المتحدة الذي ينتظر عقده في واشنطن خلال نوفمبر القادم، وعقد المؤتمر الخليجي الدولي الثاني للاعمال الالكترونية في دبي خلال ابريل القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved