أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th February,2001 العدد:10380الطبعةالاولـي الاربعاء 5 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

وزنها نصف قيراط
عميل بنك الرياض يفوز بألماسة
* الرياض الجزيرة :
فاز عميل بطاقة ما ستركارد بنك الرياض الائتمانية السيد صادق عبدالمحسن السنان من مدينة القطيف بالمنطقة الشرقية بجائزة قيمة عبارة عن قطعة مجوهرات ثمينة وزنها نصف قيراط من الألماس، وقد حصل عميل بنك الرياض على هذه الجائزة المرموقة نتيجة مشاركته في حملة بنك الرياض التسويقية بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية.
ويتمتع عملاء بطاقات فيزا وماستركارد بنك الرياض بمزايا عديدة، من ضمنها التأمين على المشتريات بالنسبة للبطاقة الذهبية، كذلك السحب النقدي من حوالي 500 ألف جهاز صرف آلي ومن أكثر من 20 مليون موقع تجاري حول العالم. كما تمنح العملاء شروط تسديد مرنة.
وفي مسعى للبنك لدعم الأنشطة الخيرية، قام بنك الرياض بإصدار بطاقة ماستركارد العطاء الائتمانية بالاشتراك مع جمعية الأطفال المعوقين، ويمكن استخدامها كأي بطاقة ائتمان أخرى، ويتم التبرع بقيمة الرسم السنوي للبطاقة ونسبة مئوية من قيمة المشتريات لصالح جمعية الأطفال المعوقين.
وتأكيداً على ريادة بنك الرياض تقنياً، يعتبر بنك الرياض أول بنك على مستوى الشرق الأوسط يوفر خدمة بطاقة فيزا المشتريات، وتعد هذه البطاقة وسيلة فاعلة للدفع مقارنة بوسائل الدفع الحالية المكلفة، حيث انها تجمع عمليات طلب الشراء والإيصال والفحص والمحاسبة والدفع في خطوة واحدة. وقد أظهرت دراسات قامت بها شركة فيزا العالمية أن بطاقة المشتريات قد خفضت تكلفة تنفيذ ومراجعة عمليات الشراء بنسبة تراوحت بين 50% و60%.
من جهة أخري، أصدر بنك الرياض بطاقة ماستركارد الطالب، وهي عبارة عن بطاقة ائتمانية تقدم للطلبة المتفوقين حيث تستخدم هذه البطاقة داخل المملكة وخارجها لدفع قيمة احتياجاتهم وسداد قيمتها كأي بطاقة ائتمان أخرى.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved