أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th February,2001 العدد:10380الطبعةالاولـي الاربعاء 5 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

تحت رعاية نائب رئيس الدولة
اليوم تبدا فعاليات ملتقى الامارات الدولى بدبى
* كتب أحمد الفهيد:
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ينظم مجلس محافظي ملتقى الامارات الدولي، )المؤتمر السنوي للملتقى( خلال الفترة من 28 فبراير 1 مارس في قاعة الجميرا بول روما بفندق الجميرا بيتش دبي.
وسوف تستعرض القمة التحديات الجديدة التي تواجهها قيادات الأعمال في عصر المعلومات والتي تحدث ملموسة في جوانب الاقتصاد والمجتمع فالشركات والحكومات والهيئات اخذت تزيد من وتيرة مشاركتها في مجتمع المعلومات في الوقت الذي بدأت موجة الأعمال الالكترونية تؤثر في السوق.
ومن هنا تأتي فرصة المشاركين في دراسة القضايا المتعلقة بتفاصيل قيادة الشركات الالكترونية والتحكم فيها وبترسيخ قيمة أفضل لأصحاب رؤوس الأموال وتمكينهم من خلق القدرة التنافسية على المدى الطويل للمشاريع ذات العلاقة بشبكة الانترنت.
وسيكون بوسع المشاركين مناقشة المواضيع ذات الصلة وتبادل الأفكار مع عدد من أبرز الخبراء ومسؤولي الشركات العاملة في هذا المجال كما ستوفر القمة فرصة للتعلم من الخبراء في المواضيع التي تتعلق بمستقبل اقتصاد الانترنت في المنطقة وذلك من خلال الجلسات التفاعلية للقمة.
الجدير بالذكر ان ملتقى الامارات الدولي برز مؤخرا ليصل الى مستوى متميز يهدف الى تعزيز وتعددية الآراء ليصبح بذلك منتدى لاستعراض وتحليل الأفكار الخاصة بقضايا التنمية الجوهرية وقد تم اختيار مواضيع الملتقى بشكل قصد منه ترسيخ القمة للتنمية سياسة وتطبيقا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved