أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th February,2001 العدد:10380الطبعةالاولـي الاربعاء 5 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

سيتي بلازا تنشىء «سوقاً حرة» بمكة المكرمة في طريق العزيزيه
ربما انتاب الكثيرين من حجاج هذا العام شعور بالدهشة لدى مشاهدتهم أكبر مركز للتسوّق المتكامل من الأزياء مقام وفق مفهوم السوق الحرة في طريق العزيزية بمكة المكرمة.
هذا المفهوم الحديث الذي أنشأته سيتي بلازا في طريق العزيزية يَمثُل على مساحة إجمالية تقدّر بأكثرمن 000.30متر مربع بحيث تضم بين جنباتها أشهر الأسماء التجارية في المملكة مثل محل الأطفال، شومارت، سبلاش الأمر الذي يجعل من سيتي بلازا )السوق الحرة( تقدم أوسع مدى ممكن من الأزياء الحديثة الخاصة بالأطفال والرجال والسيدات.
هذا إلى جانب ما تقدمه من لعب خاصة بالأطفال، وأحذية ، هدايا ، والعديد من المستلزمات المنزلية، وما تتطلع إليه إدارة هذا المشروع هو توفير أكثر من 000 .100 صنف تجاري سيتم عرضها خلال موسم الحج.
هذا ويُعد معرض سيتي بلازا أحد أكبرالمعارض التابعة لمجموعة البندر، التي تمتلك أكبر سلسلة من المتاجر المختصة ببيع التجزئة، حيث تدير هذه المجموعة 42 متجراً في 9 مدن سعودية.
هذا ما صرح به مدير إدارة المبيعات في المجموعة، والذي أضاف أن هذه الفكرة )السوق( التي تجمع كل ما هو فريد ومتميز لا تتواجد فقط إلا في مكة المكرمة التي من خلالها نستهدف كافة حجاج بيت الله الحرام.
وعن سؤالنا حول ما تطمح إليه هذه الفكرة الجديدة قال مدير المبيعات في الشركة: لقد بذلنا كافة ما بوسعنا هذا العام من أجل تقديم خصومات خاصة بعملائنا ، هذه الخصومات
تبدأ من 12% وتصل إلى 20% .
وهذا الإجراء من شأنه أن يجعل من أسعار مبيعاتنا أكثر منافسة على أفضل ما هو موجود في الأسواق ، وبشكل يضاهي ما هو معروض في دبي ومنطقة الشرق الأقصى، وبهذا يتسنى لنا أن نقدم لحجاج بيت الله الحرام القادمين من مختلف أنحاء العالم أفضل العروض على الإطلاق.
وأضاف : ولأجل هذه الغاية قمنا بتنفيذ ما هو أكثر من 000،300 كتيب ومطوية وإعلانات صحفية موجهة من خلال 10 لغات مختلفة، لنستطيع من خلالها توصيل رسالتنا لكافة الحجاج من مختلف الجنسيات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved