أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th February,2001 العدد:10380الطبعةالاولـي الاربعاء 5 ,ذو الحجة 1421

محليــات

2500 حافلة للنقل الجماعي في خدمة الحجاج
*الرياض الجزيرة:
تعمل الشركة السعودية للنقل الجماعي على تشغيل أكثر من 2500 حافلة خلال موسم حج هذا العام. وحرصت الشركة على تجنيد العدد الكافي من العاملين المؤهلين لأداء العمل، وسيشارك في تنفيذ الخطة الآتي: أكثر من 400 موظف إداري. وحوالي 4000 سائق حافلة. و أكثر من 700 فني صيانة.
وتقدم الشركة السعودية للنقل الجماعي خلال موسم الحج عدداً من الخدمات أهمها خدمات النقل الخارجي. وخدمات العقود والتأجير. وخدمات النقابة العامة للسيارات.
واعتباراً من يوم 24 ذي القعدة وحتى 23 ذي الحجة تعمل حافلات النقل الداخلي على مدار اليوم وبدون توقف وذلك لتمكين الحجاج من تأدية الصلاة بالحرم الشريف والوصول إلي مساكنهم في مختلف أحياء مكة المكرمة.
وتخصص الشركة بعض حافلاتها لتسيير رحلات خاصة خلال الفترة بن صلاتي الفجر والعصر لزيارة المشاعر والمعالم الإسلامية مثل جبل النور وجبل ثور وعرفات والمشعر الحرام ومزدلفة ومنى والجمرات.
خدمات مواقف حجز السيارات:
تاريخ بداية الحجز في 24 ذي القعدة وحتى منتصف نهار يوم 14 ذي الحجة، والمواقف الخمس هي: الموقف رقم )1( طريق جدة/مكة المكرمة السريع للقادمين من جدة والساحل الشمالي. والموقف رقم )2( الجموم/ طريق المدينة المنورة للقادمين من المدينة المنورة والشمال. والموقف رقم)3( الشرائع للقادمين من نجد عن طريق السيل. والموقف رقم )4( الهدا للقادمين من الطائف ونجد عن طريق الهدا. والموقف رقم )5( الليث للقادمين من الجنوب.
أوضح ذلك مدير العلاقات العامة عمر العبداللطيف.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved