أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th February,2001 العدد:10380الطبعةالاولـي الاربعاء 5 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

السعيدان قبل لقاء الهلال يقول:
مواجهة الزعيم شرف لنا
* بريدة ماجد التويجري:
تمنينا فريق قويا وجماهيريا والحمد لله وقع ماكنا نتمناه بهذه الكلمات تحدث نائب رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالمحسن السعيدان قائلا: اولا نحمد الله على تأهلنا لدوري الستة عشر في بطولة كأس سمو ولي العهد الأمين حيث انه شرف كبير لنا كرائديين بأن نلعب في هذه المسابقة العزيزة على قلوبنا وهذا هو المهم لنا. كذلك وصولنا لهذه المرحلة والتي تعد المحك الرئيسي لكل فريق من حيث التنافس الشريف والقوة والاثارة والمتابعة الجماهيرية. ونحن ولله الحمد حققنا مانريد بلقائنا بفريق قوي وكبير مثل نادي الهلال زعيم الاندية الآسيوية والذي نتشرف باللعب امامه مباراة ودية فما بالك بمباراة رسمية على بطولة كبرى لها اهميتها كبطولة كأس سمو ولي العهد؟.
ويضيف السعيدان قائلا: ان لقاءنا مع شقيقنا نادي الهلال لقاء كبير حيث انه يجمع زعيمين زعيم آسيا وزعيم القصيم وهذا بلا شك يعطينا دافعا اكبر لرفع زعامة الرائد والذي اتوقع ان يزيد زعامة بلقائنا بالهلال. كما ان اللقاء سوف يكون لقاء جماهيريا حيث ان كلا الفريقين يتمتعان بشعبية جارفة جدا وباذن الله سيرى المتابعون جمهور الرائد الحقيقي الذي سيملأ ملعب الامير عبدالله بن عبدالعزيز كما عودونا دائما في مثل هذه المناسبات.
واضاف بأنه لاخاسر في مثل هذه المباريات لانها وعلى حد قوله تجمع فريقين شقيقين.
ويواصل السعيدان حديثه قائلا: ان اللقاء فرصة لنا لتكريم الزعيم وذلك بعد تأهله لبطولة اندية العالم حيث ان التكريم واجب علينا وعلى جميع الاندية السعودية.
وفي نهاية حديثه تمنى السعيدان لفريقه التوفيق وتحقيق الانتصارات كما طالب اعضاء الشرف بالوقوف مع الفريق وخاصة في هذه الفترة.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved