أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st March,2001 العدد:10381الطبعةالاولـي الخميس 6 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

إصدارات
صدور لسان الشاعر ضمير العصر للحميد
صدر للشاعر والأديب عبدالله سالم الحميد أحدث أعماله الأدبية )لسان الشاعر ضمير العصر( والذي تناول من خلاله عددا من القضايا والموضوعات المتنوعة التي تعبر عن رؤية الشاعر ونظريته للحياة وما يدور حوله وما يمكن ان يهجس به الإنسان المعاصر في مجتمعه ووطنه وأمته وبيئته التي يعيش فيها. وتأتي أهمية هذا الكتاب الذي صدر عن دار طويق من ناحية تعبر الإنسان الشاعر والأديب عن كل ما يدور حوله من خلال التفعيل والحضور المكثف المؤكد لمصداقية الانتماء وشفافية التعبير الأمثل والوعي المفضل.
***********
مجلة الأمل في ثوب جديد
* الرياض سلطان المواش:
صدر العدد التاسع والعشرون من مجلة الأمل الفصلية الصادرة عن مستشفى الأمل بمدينة الرياض وقد اشتمل العدد على عدة مواضيع متعددة في مجال المخدرات والادمان كان أبرزها تحقيق عن دور الأسرة في انحراف الفرد وكذلك لقاء مع صاحب السمو الأمير سعود بن فهد آل سعود مدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات بامارة منطقة الرياض. وأيضا اشتمل العدد على محاضرة لفضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين عضو الافتاء في رئاسة البحوث والافتاء سابقا والتي ألقاها على نزلاء ومنسوبي المستشفى مؤخرا، كما استعرض العدد فعاليات المؤتمر العالمي للكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين بالشرق الأوسط الذي عقد في الأردن بالاضافة الى العديد من المقالات القيمة والبناءة والدراسات والتقارير والقصص المتخصصة في الادمان.
الجدير بالذكر أن العدد التاسع والعشرون ظهر بشعار رائع واخراج جديد وتميزت موضوعاته بالطرح الجيد الذي سيعود على القارىء الكريم ان شاء الله بمعلومات مفيدة ونافعة.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved