أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

2000 شخصية تشارك في معرض الشرق الأوسط لقوارب الشخصيات المهمة في دبي
* الرياض الجزيرة خاص:
ينظم مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع شركة «ايبوك» الدولية لتنظيم المعارض «معرض الشرق الاوسط الأول لقوارب الشخصيات المهمة» وهو الأول من نوعه بالمنطقة في نادي خور دبي للجولف واليخوت في الفترة من 29 - 31 مارس الجاري بالتزامن مع معرض الشرق الأوسط الدولي للقوارب.
ويشارك في فعاليات هذا المعرض الخاص اكثر من 2000 شخصية من مختلف دول المنطقة وسيقتصر حضور فعاليات هذا العرض الحي على كبار الشخصيات، وفقاً لدعوات خاصة موجهة لهذه الشخصيات والتجار المتخصصين في قطاع الصناعات البحرية ومسؤولي الشركات المشاركة في معرض الشرق الأوسط الدولي للقوارب وقد حظي معرض الشرق الاوسط الدولي للقوارب 2001 الذي تعود ملكيته لكل من مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة «امستردام راي» برعاية واهتمام خاص من كبار المسؤولين في دولة الامارات العربية المتحدة.
ستقدم للشخصيات المشاركة كتيبات ومنشورات عن القوارب واليخوت المعروضة والمعرض بحد ذاته وسيقام جناح خاص لاستضافة كبار الشخصيات في موقع العرض حيث يمكنهم الاطلاع على كافة جوانب المعرض.
وستقوم من 8 10 شركات دولية متخصصة في الصناعات البحرية بتقديم اكثر من 15 قاربا اضافة لمجموعة من اليخوت الكبيرة والمترفة التي تصنعها ضمن منطقة العرض المائي في نادي خور دبي للجولف واليخوت كما يتوقع ان تحجز حوالي 10 - 20 شركة اخرى مواقع لها على رصيف الخور على ضفاف منطقة العرض المائي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved