أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

محليــات

في الثامن والعشرين من شهر محرم القادم
الأمير سلمان يرعى تدشين المرحلة الأولى للكلية التقنية ويضع حجر الأساس للمرحلة الثانية ويفتتح يوم المهنة
* الرياض - واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في يوم الأحد الثامن والعشرين من شهر محرم القادم حفل افتتاح المرحلة الأولى لمشروع الكلية التقنية بالرياض ويتفضل سموه بوضع حجر الأساس للمرحلة الثانية كما تشمل رعاية سموه افتتاح يوم المهنة التقني التاسع الذي تنظمه الكلية تحت شعار )التدريب والتوظيف مسؤولية مشتركة(.
صرح بذلك عميد الكلية التقنية بالرياض الدكتور أحمد بن محمد العيسى وأعرب عن سعادته وكافة منسوبي الكلية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لهذه المناسبة الأمر الذي يؤكد اهتمام سموه بالمشاريع التعليمية في منطقة الرياض ودعمه للنشاطات العلمية والمهنية.
وأوضح الدكتور العيسى ان المرحلة الأولى لمشروع الكلية الجديد بلغت تكلفتها حوالي 84 مليون ريال وتشتمل على مباني قسم التقنية الميكانيكية مشيرا الى انه تم توقيع عقد تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع مع إحدى الشركات الوطنية بمبلغ قدره 64 مليون ريال وتشتمل على مباني قسم التقنية الميكانيكية وقسم تقنية الترشيد وقسم الدراسات العامة.
وأفاد ان يوم المهنة التقني التاسع يهدف الى توثيق التعاون مع قطاعات العمل المختلفة لخدمة مخرجات الكلية وتوفير الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين مبيّنا ان فعالياته تشمل معرضا لقطاعات العمل يشارك فيه اكثر من 30 شركة ومؤسسة أهلية ومصلحة حكومية ومعرضا آخر للمشاريع وابتكارات الطلاب اضافة الى ثلاث ندوات رئيسية تتضمن الأولى لقاء مفتوحا لطلاب الكلية مع مسؤولي التدريب والتوظيف في بعض المؤسسات والشركات.
وأشار إلى أن الكلية تستضيف في الندوة الثانية بعض الشخصيات الناجحة في العمل المهني الذين تمكنوا بفضل الله تعالي من تحقيق نجاحات مهنية وعملية متميزة وفي الندوة الثالثة يشارك عدد من خريجي الكلية في الأعوام الماضية ليتحدثوا عن تجربتهم في العمل في القطاع الأهلي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved