أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

مفتي تايلند ينوه بالجهود السعودية في نصرة القضايا الإسلامية
* مكة المكرمة مكتب الجزيرة:
نوه سماحة مفتي تايلند رئيس المجلس المركزي الاسلامي الشيخ ساواس سومال ياساك بجهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في خدمة الاسلام ونصرة القضايا الاسلامية في مختلف أنحاء العالم.
وأوضح فضيلته لدى زيارته لمقر مؤسسة حجاج دول جنوب شرق آسيا التي استقبله من خلالها رئيس مجلس الادارة الأستاذ زهير بن عبدالحميد سدايو ونائبه الأستاذ حسين بن علي بندقجي وأعضاء مجلس الادارة أن دعم المملكة لنصرة قضايا المسلمين يؤكد حرص قادتها على وحدة ولم شمل الأمة الاسلامية وتضامن المسلمين جنباً الى جنب.
مشيرا الى الاهتمام والعناية الكبيرين لحكومة خادم الحرمين الشريفين وما حققته من انجازات عملاقة لتتويج رسالتها في خدمة ضيوف الرحمن ورعاية المقدسات الاسلامية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة مبينا أن مشروع توسعة الحرمين الشريفين يعتبر أكبر وأعظم انجاز في تاريخ الأمة الاسلامية، ويؤكد مدى الحرص على العناية والاهتمام في سبيل أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام شعائرهم براحة وطمأنينة.
وأضاف فضيلته أن قادة الأمة الاسلامية والمسؤولين على مختلف الأصعدة والمستويات أكدوا اعتزازهم وتقديرهم لدور المملكة العربية السعودية ورسالتها السامية تجاه الاسلام والمسلمين انطلاقا من نهج قويم أساسه الالتزام الكامل بالشريعة الاسلامية قولا وعملا.
وقدم سماحة المفتي شكره وتقديره لرئيس مجلس ادارة المؤسسة على جهوده في الارتقاء بكل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن بوجه عام وحجاج تايلند بوجه خاص.
من جانبه أكد السدايو أن المؤسسة استنفدت كافة طاقاتها المادية والبشرية من أجل راحة حجاج دول جنوب شرق أسيا حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة انطلاقا من توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله الرامية الى بذل أقصى الجهود لخدمة الحجيج

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved