أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

حفل تكريمي لرؤساء ومسؤولي جمعيات الهلال الأحمر
* مكة المكرمة واس:
أقامت جمعية الهلال الأحمر السعودي أمس الأول حفل الاستقبال السنوي لرؤساء ومسؤولي جمعيات الهلال الأحمر الإسلامية وذلك بدقم الوبر بمكة المكرمة.
وقد بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القى رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم كلمة رحب فيها بالوفود الممثلة لجمعيات الهلال الأحمر الإسلامية واستعرض الامكانات التي وفرتها الجمعية لخدمة ضيوف الرحمن المتمثلة في إقامة 75 مركزاً اسعافياً في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة إضافة إلى 176 مركز إسعافي ثابت بالإضافة إلى تجنيد اكثر من ألفي موظف وتجهيز أكثر من 300 سيارة إسعاف.
ونوه بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لجمعية الهلال الأحمر السعودي لتتمكن من اداء رسالتها الانسانية وخدماتها الاسعافية.
عقب ذلك القى الدكتور محمد الشرهان كلمة الوفود نوه فيها بالتسهيلات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة وراحة وفود الرحمن ليتمكنوا من اداء مناسكهم بكل يسر وسهولة مشيداً بالجهود الكبيرة للمملكة في مجال الإغاثة وتقديم المساعدات لصالح الدول المنكوبة والمتضررة.
وأعرب عن شكره لرئيس الجمعية على ما بذله والقائمون معه من جهود لراحة أعضاء وفود جمعيات الهلال الأحمر الإسلامية.
وفي ختام الحفل تجول اعضاء الوفود على أجنحة المعرض الأول للإغاثة السعودية واستمعوا إلى شرح مفصل عن محتوياته من الصور والبيانات التي تبرز جهود المملكة حكومة وشعباً في هذا المجال.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved