أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

ضمن ضيوف خادم الحرمين
28 حاجاً من امريكا يصلون الى المملكة لاداء مناسكهم
* كتب عبد الرحمن الرميح:
وصل الى مطار الملك عبد العزيز بجدة مساء يوم الثلاثاء الماضي ضيوف خادم الحرمين الشريفين من امريكا وعددهم ثمانية وعشرون حاجا والذين تم ترشيحهم من سفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن بالتعاون مع معهد العلوم الاسلامية والعربية بواشنطن لاداء فريضة الحج لهذا العام 1421ه على نفقة خادم الحرمين الشريفين ايده الله وحفظه.
أوضح ذلك الدكتور سليمان بن عبد الله ابا الخيل وكيل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ونائب رئيس لجنة الاشراف على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين من امريكا لعام 1241ه واضاف ان الجامعة تسعد وتتشرف باستضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين لهذا العام وبين ان هذا التشريف يأتي في اطار اهتمام حكومتنا الرشيدة حفظها الله بالحج والحجاج وتوفير كامل الرعاية لهم حتي يؤدوا حجهم بكل يسر وسهوله.
واشار الدكتور ابا الخيل الى ان الجامعة اتخذت كافة الترتيبات المتعلقة بضيوف خادم الحرمين الشريفين من تيسير امور وصولهم وتهيئة اماكن سكنهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة بالاضافة الى القيام على امور تنقلاتهم.
الجدير ذكره ان الجامعة تشرفت في العام الماضي باستضافة عدد مماثل من حجاج جنوب شرق آسيا الذين اشادوا بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لضيوف الرحمن.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved