أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

عزيزتـي الجزيرة

البدائع تشكر الجزيرة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الاستاذ/ خالد المالك حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: لقد سرنا كثيراً الصور التي ظهر بها الملحق الذي اصدرته المؤسسة ممثلة بمكتبكم بمحافظة البدائع وذلك بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم وسمو نائبه لمحافظة البدائع وذلك لافتتاح ووضع حجر اساس بعض المشاريع الحكومية والخيرية حيث عبر الملحق في مواده التحريرية عن رصد مشاعر الاهالي في هذه المناسبة فقد كان لتنوع مواد هذا الملحق اثر جميل ميزه عن غيره كماان للتغطية التي قامت بها الجريدة في يومي الاربعاء والخميس تميزاً آخر رصد الاهتمام الكبير بمثل هذه المناسبة.
باسمي وباسم اهالي محافظة البدائع نتقدم لكم بالشكر والتقدير على ما بذل من جهد. وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.
عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس
محافظ البدائع
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الاستاذ خالد المالك حفظه الله
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
نود ان نعبر لسعادتكم عن عظيم شكرنا وتقديرنا للملحق الذي اصدرته مؤسستكم الرائدة باشراف مكتبكم بمحافظة البدائع وذلك بمناسبة الزيارة التفقدية لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم وسمو نائبه لمحافظة البدائع وافتتاح سموه لعدد من المشاريع التنموية بالمحافظة والتي تساهم في دفع عجلة التطور والنماء في هذه المحافظة الواعدة.
كما لا يفوتني ان اشيد بالصورة الرائعة التي ظهر بها الملحق اضافة الى التغطية الصحفية الممتازة من صحيفتكم لهذه المناسبة الشيء الذي كان محل اشادة الجميع وهذا الامر ليس بمستغرب على صحيفة الجزيرة فقد عودتنا دائما ان تكون الى جانب المواطن لتعكس آماله وتطلعاته وافراحه بصدق وامانة. باسمي وباسم زملائي اعضاء هيئة تنمية وتطوير محافظة البدائع ونيابة عن اهالي المحافظة نرفع لسعادتكم اسمى آيات الشكر والتقدير لما بذل من جهد كان له الاثر الكبير في نفوسنا جميعا. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
وتقبلوا خالص التحايا والتقدير.
صالح عبدالله العماري
رئيس هيئة تنمية وتطوير - محافظة البدائع

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved