أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd March,2001 العدد:10383الطبعةالاولـي السبت 8 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الجزيرة كانت في استقبالهم
العرباويون يعودون ببطاقة التأهل للتصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الأولى
* عنيزة فيصل الواصل:
عاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي الى محافظة عنيزة حاملا بطاقة التأهل الاولى للتصفيات النهائية المؤهلة للدرجة الثانية وقد صاحب وصول الفريق موكب جماهيري كبير يؤكد ان هذا الفريق يملك قادة جماهيرية كبيرة في المحافظة كما يؤكد ان هذا ليس هو المكان الطبيعي للفريق.
وكان في استقبال الفريق لدى وصوله مقر النادي سعادة الاستاذ سليمان البادي رئيس النادي السابق والاستاذ فهد بن علي الوهيبي رئيس النادي وعدد من اعضاء الشرف واعضاء مجلس الادارة.
اللاعبون رجال مواقف
وبهذه المناسبة اعرب الاستاذ فهد الوهيبي عن سعادته البالغة وقال: احمد الله على التأهل الذي جاء تتويجا لجهود الجميع بما فيهم الجهاز الاداري بقيادة الاستاذ احمد الصبيعي نائب الرئيس ويعقوب اليوسف وعبدالرحمن العقيلي وعبدالعزيز الهقاص والجهاز الفني بقيادة البلغاريين يوردنسكو ويوردنوف وكذلك بجهود اللاعبين الذين اثبتوا للجميع انهم رجال المواقف الصعبة..
وأوضح الوهيبي بان النادي سيسعى جاهدا لاحتضان احدى مجموعات التصفيات النهائية بعد ان فشلنا في استضافة هذه التصفيات وأؤكد بان النادي قادر تمام المقدرة على الاستضافة واتمنى ان نوفق في ذلك..
واضاف قائلا: نهدي هذا التأهل لكل من وقف معنا في هذه التصفيات وعلى رأسهم سعادة محافظ عنيزة الاستاذ عبدالله السليم والرئيس الفخري للنادي الاستاذ احمد الزامل ورئيس اعضاء الشرف الاستاذ سليمان الصغير وكذلك الجماهير التي تابعت مشوار الفريق خطوة بخطوة.
وأشار الوهيبي الى ان الفريق قد عقد اجتماعا لمناقشة موضوع الاستضافة للسعي جديا وراء ذلك.
نجحنا في تجاوز الصعاب
كما تحدث المدير الفني للفريق البلغاري يوردنسكو فقال: لقد تجاوزنا مرحلة صعبة فالمباراة الاولى تلقينا فيها هدفا مبكرا وبعد ان استعاد الفريق توازنه تلقينا الهدف الثاني وخطوة بخطوة عادت الثقة للفريق ليحقق التعادل وكنا قاب قوسين او ادنى من الفوز اما الثانية فقد وقف الحظ امامنا فرغم السيطرة المطلقة على المباراة لم نستطع سوى تسجيل هدف ومن ثم جاء التعادل.
وأما الثالثة فقد كانت تمثل الفريق مفترق الطرق لذا لعبنا مباراة جيدة وقدم اللاعبون كل مالديهم وانا سعيد بحب اللاعبين واخلاصهم لناديهم. وعلى اي حال المهم هو الصعود بعد ان وقع الفريق ضمن المجموعة الحديدية.
وعن المرحلة القادمة تحدث يوردنسكو فقال: امنحوني فرصة لاخذ قسط من الراحة بعدها افكر في المستقبل وما اعددناه ضمن الخطط المستقبلية هو معسكر سيقام في مدينة الرياض يجري خلاله الفريق العديد من المباريات الودية مع اندية الهلال والنصر والشباب رغبة في اعطاء الفريق مزيداً من الثقة خاصة مايخص لاعبيه الصغار.
سنتأهل ولو من الصين
لاعب الوسط العرباوي عادل العتيق اعرب عن سعادته بهذه المناسبة وقال: كنا نشعر بالتحدي طوال التصفيات ولعل هذا هو ما منحنا فرصة التأهل وتحدث العتيق عن المدرب فقال: كان هدف المدرب ان نكون اسرة واحدة وهذا سر نجاحه بالاضافة الى كونه متحمسا لايرضى بالهزيمة. وعن التصفيات القادمة قال: نحن قادرون على التأهل حتى وان اقيمت في الصين لنثبت للجميع ان هذا ليس بالمكان الطبيعي للفريق.
لم أر الفريق بهذه الروح
وقفة اعضاء الشرف والادارة والجماهير هي الداعم الاول للفريق.. بهذه العبارة استهل مدافع الفريق يوسف الفرج تصريحه واضاف: حقيقة لم ار الفريق بهذه الروح من قبل والحمد لله اولا واخيرا على هذا التأهل وحول الصعوبات التي واجهت الفريق في المرحلة الماضية قال الفرج:
لقد كانت المباراة الاخيرة صعبة للغاية فاما التأهل واما العودة بخفي حنين ولكن اصرار الفريق وحماسه ابى الا التأهل .
مكافأتنا هي الصعود
جوكر الفريق محمد سعود العتيبي تحدث فقال: اعتقد ان هذا هو اقل مانقدمه لادارة النادي واعضاء شرفه ومحبيه ونحن لاننتظر ان تقدم الادارة لنا مكافآت فالمكافأة هي التأهل وهو ماتحقق بحمد الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved