أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

محليــات

حث العاملين على بذل المزيد من الجهد
مدير الجمارك تفقد منفذ جمرك الرقعي
* حفر الباطن محمد الدخيل:
قام مدير عام الجمارك صالح بن علي البراك بزيارة تفقدية لمنفذ الرقعى الحدودي الواقع على الحدود السعودية الكويتية وذلك للوقوف الميداني على استعدادات جمرك الرقعي لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين من دولة الكويت الشقيقة.
ولدى وصول البراك للمنفذ كان في استقباله رئيس مركز الرقعي محمد الهزاع ومدير جمرك الرقعي الدكتور ناصر بن علي الزلفاوي وعدد من المسؤولين ..
حيث قام بزيارة ساحة الحجاج بالمنفذ واستمع الى شرح من مدير الجمرك عن كافة الاستعدادات التي تم اتخاذها لتسهيل اجراءات دخول الحجيج والطرق المستحدثة التي سيتم تطبيقها هذا العام والتي من شأنها تقديم افضل الخدمات للحجاج.
عقب ذلك توجه البراك ومرافقوه الى مقر جمرك الرقعي حيث تجول على المكاتب الادارية واستمع الى شرح من مدير الجمرك عن كافة المهام التي يقوم بها العاملون من أجل انهاء اجراءات التفتيش على المركبات حيث ابدى الجميع اعجابهم بكافة ما شاهدوه من امكانيات بمنفذ الرقعي والذي يعتبر احد البوابات الرئيسية لبلادنا كما حث البراك جميع العاملين بضرورة مضاعفة الجهد المبذول لتقديم افضل الخدمات للحجاج سواء في القدوم الى البلاد المقدسة او خلال عودتهم الى بلدهم بعد نهاية الحج.
وفي نهاية الجولة اوضح مدير عام الجمارك صالح البراك بأن زيارته لجمرك الرقعي تأتي بتوجيهات من معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني مع بداية موسم حج هذا العام مشيرا أن توجيهات معالي وزير المالية واضحة بحيث لا بد من الزيارات الميدانية لتلمس احتياجات هذه المراكز والعمل على تطويرها بما يتوافق مع تطورات اعمال الجمارك بالمملكة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved