أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

محليــات

مطار الطائف يستقبل 4300 حاج

* الطائف عليان آل سعدان:
بتوجيه من معالي مدير عام الخطوط السعودية الدكتور خالد بن عبد الله بكر بدأت الخطوط السعودية يوم أمس الأول بتشغيل مطار الطائف لاستقبال الحجاج القادمين من بعض مناطق المملكة البعيدة كالمنطقة الشرقية والوسطى وغيرها من المناطق الاخرى.
فقد وصلت الى مطار الطائف خلال ال 48 ساعة الماضية اكثر من 12 رحلة جوية على متنها اكثر من 4300 حاج وكان في استقبالهم بالمطار مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالمنطقة الجنوبية والطائف عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ وعدد من المسؤولين بالخطوط السعودية..
وفي تصريح خاص للجزيرة اوضح مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالمنطقة الجنوبية والطائف عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ ان مطار الطائف قد اصبح منذ العام 1403ه مجهزا لاستقبال الرحلات التي تحمل الحجاج من مختلف مناطق المملكة.
وقال ان مطار الطائف من ذلك العام حتى العام الحالي 1421ه استقبل اكثر من 107 رحلات حملت اكثر من 34212 حاجا مما يؤكد ذلك جاهزية مطار الطائف واستعداده لاستقبال الحجاج بكفاءة كبيرة وعالية مؤكدا ان عملية تشغيل مطار الطائف فيه فائدة كبيرة وتخفيف العبء الكبير عن مطار الملك عبد العزيز الذي يستقبل مئات الرحلات الجوية على مدى 24 ساعة من مختلف انحاء العالم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved