أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

محليــات

اجتمع باللجنة العليا المنظمة للأسبوع الثقافي للجامعات
مدير جامعة أم القرى يتفقد مركز أبحاث الجامعة بمنى
*مكة المكرمة الجزيرة :
قام معالي الاستاذ الدكتور ناصر بن عبدالله الصالح مدير جامعة أم القرى المكلف بجولة تفقدية لمركز ابحاث الجامعة في منى، وقد حرص معاليه على رؤية الاعمال والمشاريع، والخطوات والبرامج التي سوف يكون لها شأن خلال موسم حج هذا العام 1421ه.
من جهة أخرى اشار الدكتور زكريا بن يحيى المشرف العام على ادارة العلاقات العامة والاعلام بالجامعة بان معاليه: اعتمد خطة اعمال معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج خلال هذا الموسم التي بدأت فعالياتها منذ الأسبوع الماضي.
واضاف: بان معالي المدير اطلع على خطة المرشحين للعمل باللجان المشاركة في الحج وعددهم اكثر من 300 مشارك حيث تم توزيعهم من قبل المعهد على عدد من اللجان، ومنها لجنة متابعة البحوث، والدورات التدريبية والخدمات.وذكر الدكتور لال : بان مدير الجامعة حث جهات الاختصاص المشاركين في اعمال الحج لاداء الدور المناط بهم، وتهئية كل الظروف من اجل تقديم الصورة الملائمة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن ..
وقد اجتمع معالي المدير باللجنة العليا المنظمة للاسبوع الثقافي الرابع لجامعات ومؤسسات التعليم العالي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي سوف تعقد في الفترة من 19 23 رجب 1422ه بجامعة ام القرى حيث تمت مناقشة البرنامج الزمني وتفعيله خلال الاسبوع الثقافي الذي سوف تعد له عمادة شئون الطلاب في مختلف نشاطاته بالمشاركة مع الادارات والمراكز الجامعية الاخري.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved