أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

تعليم البنات يشارك في خدمة الحجاج
*مكة المكرمة أحمد الحربي:
تشارك الرئاسة العامة لتعليم البنات في أعمال موسم حج هذا العام 1421ه وذلك بتوفير ما يقارب الفي حافلة تبلغ طاقتها الاستيعابية مائة وعشرين ألف راكب لنقل حجاج بيت الله الحرام من مكة المكرمة الى المشاعر المقدسة وبالعكس. صرح بذلك مدير عام تعليم البنات بمكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن علي العقلا.
وأوضح انه تم هذا العام زيادة ما يقارب ألفاً ومائتي حافلة من حافلات الرئاسة العامة لتعليم البنات عن العام السابق الذي تم فيه توفير ثمانمائة حافلة مشيرا إلى أن هذه الزيادة تأتي في إطار حرص الرئاسة بمتابعة شخصية من معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد وذلك للمساهمة في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن ليتمكنوا من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الرامية إلى تسخير جل الامكانات والخدمات لضيوف بيت الله العتيق منذ وصولهم الى الأراضي المقدسة حتى مغادرتهم الى أوطانهم سالمين غانمين.
وأبان الدكتور العقلا ان هذه الحافلات يقودها سعوديون مؤهلون للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه بالإضافة الى توفير الكوادر الفنية ومعدات الصيانة للإشراف على سلامة وصيانة الحافلات على مدار الساعة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved