أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th March,2001 العدد:10384الطبعةالاولـي الأحد 9 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة تفتتح اليوم في هونج كونج
وصل الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الى هونج كونج وذلك لمتابعة مباريات المنتخب التي تبدأ اليوم الأحد في التصفيات التمهيدية للمجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي يستضيف نهائياتها كلٌّ من كوريا الجنوبية واليابان معا العام المقبل.
وتضم المجموعة الثالثة منتخبات هونج كونج وماليزيا وفلسطين اضافة الى المنتخب القطري وتقام مبارياتها بنظام الذهاب في هونج كونج خلال الفترة من الرابع وحتى الثاني عشر من مارس الجاري حيث يلعب أولى مبارياته مع منتخب ماليزيا والاياب بالدوحة في العشرين من نفس الشهر.
وقال الشيخ خليفة بن حسن بعد وصوله الى هونج كونج ان الأجواء تبشر بالخير وان المنتخب عاقد العزم على تقديم مستوى يليق باسم الكرة القطرية وان جميع اللاعبين مصرون على عدم الوقوع في فخ المفاجآت التي تمثل لبعض الفرق انتصارا كبيرا.
وأكد على ضرورة احترام المنافس مهما كان اسمه ومستواه خاصة وان كرة القدم لا تعترف إلا بمن يخلص لها في أرض الملعب مشيرا الى انه يعرف مدى اخلاص وحماس اللاعبين ومدى انتظار ولهفة جماهير المنتخب لنتائج هونج كونج.
من جانبه قال السيد أحمد السليطي مدير المنتخبات القطرية ان المنتخب وصل للجاهزية المطلوبة لخوض التصفيات بعد سلسلة من المباريات التجريبية وبطولة ملك تايلاند التي شارك فيها المنتخب مؤخرا مشيرا الى ان معظم اللاعبين الذين كان يفتقدهم المنتخب لظروف الاصابة وخاصة في تايلاند شفوا من الاصابة حيث استعدنا عددا من اللاعبين من بينهم حارس المرمى عامر الكعبي.
وحول اصابة محمد غلام وامكانية مشاركته في المباراة الأولى قال السليطي بأن مشاركة اللاعب مشكوك فيها لكن بالنسبة لبقية المباريات هذا يعتمد على مدى جاهزيته أما باقي المصابين فهم جاهزون لخوض غمار التصفيات فعبدالناصر العبيدلي وضاحي النوبي جاهزان للمشاركة.
واضاف بأن المنتخب سوف يلعب جميع مبارياته بحماس وقوة ولن يستهين بأي فريق مهما كان مشيرا في نفس الوقت الى أن المنتخب القطري يعد أقوى المرشحين للتأهل للدور الثاني من التصفيات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved